fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-12-03 19:31:42Z | | ¹?‰8

فرصة وحيدة لفوز صلاح بالكرة الذهبية.. ورسالة خاصة من الملك المصري للأمير ويليام

حرص الدولي المصري محمد صلاح جناح وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على توجيه رسالة هامة للأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته الأميرة كاترين ميدلتون.



وأقيم مساء أمس الأحد، حفل “إيرت شوت” لإنقاذ كوكب الأرض، لتكريم الأشخاص المهتمين بإنقاذ الحياة على الأرض وحماية الكائنات الحية.

 

 

وأعرب صلاح عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، مؤكدًا عن أهمية الحفاظ على المياه والكائنات البحرية، خاصة أنه نشأ بجوار البحر الأبيض المتوسط.



وقال “صلاح”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “شرف كبير أني أشارك في حدث إيرث شوت الليلة الماضية.. أنا سعيد بما يقدمه الأمير ويليام والأميرة كاترين على جهودهما في هذا المشروع الكبير لجعل العالم مكانًا أفضل، ودعوتهما لي بتقديم جائزة إيرث شوت الأولى على الإطلاق”.



ويحل ليفربول ضيفًا على فريق أتلتيكو مدريد يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.



وكشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن رأيه في فوز صلاح بجائزة الكرة الذهبية، وهل هو الأقرب للتتويج بـ”البالون دور” أم لا.



ودخل صلاح ضمن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد تسجيله 10 أهداف في 10 مباريات، وصناعة 3 أهداف لزملائها هذا الموسم.



وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، إذا كان الفوز بالكرة الذهبية متعلق بالوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، فلن تكون فرصة صلاح كبيرة هذه المرة.



وأضاف ليست لدي أي فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية، لكن لو الأمر يتعلق بالأداء وأهداف وتأثير صلاح مع فريقه فهو قادر على المنافسة بشكل قوي.

 

وعن مباراة أتلتيكو مدريد، رد قائلًا: “من المحتمل أن نفوز في المباراتين، الفوز ليس مضمونا بشكل كبير، خاصة وأننا سنلعب في ميتروبوليتانو الأمر صعب للغاية”.

 

 

وأكمل: “يجب أن نكون شجعان ونقاتل أمامهم، لأنه إذا لم يظهر علينا ذلك سيأكلوننا في ملعبهم ويتغلبون علينا بكل سهولة.. أنا أحترم ما يقوم به سيميوني لكن لا يعجبني أسلوبه في الملعب”.

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …