fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

خطة الخطيب لدعم صفقات الصيف: الأهلي يطالب رمضان صبحي بـ 2.5 مليون يورو.. وتحرك جديد ضد الهارب لحصد 2 مليون دولار

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي، الزمن وذلك من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة للنادي في بعض القضايا خلال السنوات الماضية .

وعلم ” أهلي نيوز ” أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ، يتحرك بقوة وذلك من أجل الحصول على قيمة الـ 2.5 مليون دولار قيمة المستحقات المتأخرة للقلعة الحمراء لدى فريق ستوك سيتي الإنجليزي .

وهناك تواصل مستمر من جانب إدارة القلعة الحمراء ، مع المحامي السويسري وذلك من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة للقلعة الحمراء ، منذ فترة محمود طاهر رئيس النادي السابق .

وفي نفس السياق ، هناك ايضا تحركات على قدم وساق من جانب إدارة النادي الأهلي ، للحصول على مستحقات النادي المتأخرة في صفقة المحترف المالي كوليبالي لاعب الفريق السابق .

ويترقب الأهلي الحصول على حكم ضد فريق النجم الساحلي التونسي ، وذلك بقيمة 2 مليون دولار قيمة وهناك تأكيدات بامكانية تطبيق الحكم على الفريق التونسي خلال شهر أبريل .

ويسعى النادي الأهلي للحصول على الأموال المتأخرة للنادي وذلك من أجل تدعيم طلبات واحتياجات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويخطط مجلس إدارة الأهلي لحصد المتأخرات المالية ، قبل انتقالات الصيف وذلك لتحقيق مطالب موسيماني بالتعاقد مع عناصر مميزة في الخط الأمامي .

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، قد طلب التعاقد مع رأس حربة مميز ، بالإضافة إلى جناح سوبر .

ويسير النادي الأهلي ، بشكل جيد من حيث الأداء والنتائج تحت قيادة موسيماني بالوقت الحالي ، ويسعى المجلس الأحمر لتحقيق مطالب المدرب من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع الفريق الأحمر .

وكان موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ، كما يسير الأهلي بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …