fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

شوبير يكشف مفاجأة عن رحيل موسيماني.. وسر الموعد الرسمي للقاء الأهلي والمريخ

كشف حسام عيسى سفير مصر في السودان، كواليس وصول بعثة النادي الأهلي إلى السودان وذلك استعداداً لخوض مواجهة المريخ السواني يوم 3 أبريل المقبل .

وقال سفير مصر في السودان في تصريحات اذاعية “الأهلي سيخوض تدريباته على ملعب الجوهرة الزرقاء، ونؤكد أن ما أزمة الموسم الماضي والأحداث التي شهدتها لقاء الهلال والأهلي لن تحدث خلال مواجهة المريخ “.

وأضاف “جماهير الهلال كانت غاضبة بسبب الحكم المغربي رضوان جيد الذي لم يحتسب 3 ضربات جزاء للفريق في مباراة سابقة وكانت ترفض وجوده في لقاء الأهلي ” .

وتابع ” الأهلي تم استقباله بشكل مميز وهناك موافقة من جانب إدارة المريخ على جميع مطالب الأهلي مثل التدريب مرتين قبل اللقاء وتأمين البعثة بشكل جيد ” .

وتحدث عن سبب اختيار الهلال السوداني موعد الثالثة عصرا لخوض لقاء الأهلي قائلا “فريق المريخ يعتاد على اللعب في هذا التوقيت ولذلك كان هناك تمسك من جانبه بخوض اللقاء في هذا التوقيت “.

وفي نفس السياق ، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن الأهلي وذلك بعد ارتباطه بتدريب بعض الأندية السعودية ، أو قيادة منتخب جنوب أفريقيا بعد التعثر في الوصول إلى كأس الأمم الأفريقية .

وقال شوبير في تصريحات الاذاعية “موسمياني لديه رغبة كبيرة في حصد الألقاب المحلية والقارية مع النادي الأهلي خلال السنوات المقبلة ” .

وأضاف حارس الأهلي السابق “موسيماني يشعر بالارتياح الشديد في الأهلي ، ولا يفكر في خطوة الرحيل مهما كانت العروض المقدمة للحصول على خدماته ” .

ويسير النادي الأهلي ، بشكل جيد من حيث الأداء والنتائج تحت قيادة موسيماني بالوقت الحالي ، ويسعى المجلس الأحمر لتحقيق مطالب المدرب من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع الفريق الأحمر .

وكان موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ، كما يسير الأهلي بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …