fbpx
السبت , 25 مايو 2024

تفاصيل الساعات الآخيرة.. سر العفو عن كهربا وكلماته الهامة وموقف موسيماني وتدخل الخطيب

انتهت أزمة محمود كهربا جناح النادي الأهلي ، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ، وذلك بعد قيام اللاعب بالاعتذار للجهاز الفني واللاعبين وذلك قبل تحرك بعثة القلعة الحمراء إلى السودان خلال الساعات الماضية .

ويكشف موقع ” أهلي نيوز ” كواليس الساعات الآخيرة في قبول الجهاز الفني للنادي الأهلي واللاعبين اعتذار محمود كهربا :

– كلمة السر في انتهاء الأزمة سريعا كان قرار محمود الخطيب رئيس النادي الذي تواصل مع بيتسو موسيماني وذلك من أجل العفو عن اللاعب بعد انتهاء فترة إيقافه .

– كان هناك موافقة من جانب موسيماني على عودة اللاعب للتدريبات ، وذلك في ظل احتياج النادي الأهلي ، لخدماته خاصة أن الفريق مقبل على عددا من المباريات الصعبة والهامة في جميع البطولات ويحتاج الفريق خلالها لخدمات وجهود جميع اللاعبين .

– وجد الجهاز الفني للنادي الأهلي ، أن محمود كهربا لم يفتعل أي أزمات خلال فترة العقوبة ، واستجاب لجميع التعليمات ، وكان هناك اجتهاد شديد من جانبه لتطوير الشق البدني .

– قام محمود كهربا بتقديم الاعتذار لجميع اللاعبين والمدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، قبل سفر بعثة الفريق ، وتعهد اللاعب ببذل أقصى ما لديه في الفترة المقبلة .

وكان محمود كهربا قد افتعل أزمة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، وذلك عقب لقاء الأهلي وطلائع الجيش ، حيث رفض مصافحة مدربه بسبب عدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي .

ويسير النادي الأهلي ، بشكل جيد من حيث الأداء والنتائج تحت قيادة موسيماني بالوقت الحالي ، ويسعى المجلس الأحمر لتحقيق مطالب المدرب من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع الفريق الأحمر .

وكان موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ، كما يسير الأهلي بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

 

شاهد أيضاً

الصفقة الجديدة| خبر سار ينتظر كولر والخطيب بعد التتويج بالعروس الإفريقية!

بات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، …