fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

سيف زاهر وهاني حتحوت يفتحان النار على كهربا.. وشادي محمد يدافع عن العامري فاروق بعد أزمة شيكابالا

تحدث الإعلامي هاني حتحوت ، عن كواليس عودة محمود كهربا جناح القلعة الحمراء إلى المران بعد مشكلته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية ” جلسة اعتذار كهربا لموسيماني واللاعبين بمثابة تمهيد لعودته للتدريبات، واللاعب عليه مسؤولية كبيرة للتأكيد على احقيته بالمشاركة والحصول على الفرصة ” .

وأضاف ” جناح الأهلي سيكون تحت الاختبار والتقييم بالنسبة للجهاز الفني ، حتى نهاية الموسم، وعليه التأكيد على احقيته بالفرصة من الناحية الفنية والسلوكية، كما سيكون تحت تقييم مجلس إدارة الأهلي ” .

-سيف زاهر يهدد كهربا

وقال  سيف زاهر ، في تصريحات تليفزيونية ” كهربا، يحتاج لبذل مجهود كبير وتقديم مستوى مميز حتى يثبت للجهاز الفني أنه جاهز، ويستحق المشاركة، خاصة أن محمود الخطيب هو الذي وافق على عودة اللاعب للتدريبات ” .

وتابع “الأهلى منظومة كبيرة وحال ارتكاب كهربا لأى خطأ هيتم إعارته أو عرضه للبيع ” .

-كيف دافع شادي محمد عن العامري فاروق ؟

وفي نفس السياق، أكد شادي محمد قائد الأهلي السابق أن العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي ، يحرص دائماً على مصلحة ناديه في المقام الأول دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.

وقال شادي في تصريحات تليفزيونية “ وأضاف ” موقف العامري فاروق من تواجد جماهير الزمالك في صالة عبد الرحمن فوزي خلال مباراة قمة دوري السوبر موقف طبيعي ، والهدف منه الحرص على مصلحة النادي الأهلي و حفظ حقوقه في عدم تواجد جماهير من النادي المنافس ، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد المصري لكرة السلة ” .

وتابع “نائب  رئيس الأهلي لا يبحث عن الشو ، وهو لم  يطلب خروج محمود عبد الرازق شيكابالا من الصالة حتى يتم بدء المباراة”.

وزاد ” واذا حدث ذلك فليس بغرض كسب ود جمهور الأهلي لإقباله على الترشح بانتخابات النادي المقبلة ولكن لحرصه على حفظ حق النادي في عدم تواجد أي عنصر في الصالة ، وهو ما تنص عليه اللائحة الخاصة بدوري السوبر لكرة السلة ” .

 

شاهد أيضاً

خروج معلول.. الأهلي يتعرض لضربة موجعة خلال مباراة الترجي التونسي

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، خلال …