fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

في خط الهجوم.. موسيماني يدفع بهذا الثنائي معا أمام المريخ السوداني

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت مواجهة المريخ السوداني ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق النقاط الـ 3 ، وذلك من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومواصلة رحلة الدفاع عن حصد وتحقيق اللقب القاري .

وهناك تفكير بقوة من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بخوض مواجهة المريخ السوداني من خلال مشاركة رأسي حربة وذلك من أجل البحث عن تحقيق الفوز من الدقيقة الأولى .

ويعاني فريق المريخ السوداني بشكل كبير في الخط الخلفي ، ويفكر بيتسو موسيماني في الاعتماد على خدمات الثنائي محمد شريف ومروان محسن معا .

وكان محمد شريف قد تألق بشكل رائع مع منتخب مصر خلال المشاركة في معسكر مارس ، حيث سجل في مرمى جزر القمر ، كما شارك في لقاء كينيا ، في الوقت الذي يسعى خلال موسيماني بشكل مستمر لتحفيز مروان محسن من أجل مواصلة التألق بالقميص الأحمر وتقديم الأداء المميز الذي ظهر به في المباريات الآخيرة .

ومن المقرر أن يستقر بيتسو موسيماني على القرار النهائي خلال تدريبات الفريق القادمة على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان .

يذكر أن المارد الأحمر ، كان قد حقق الفوز في المواجهة الماضية بالمجموعة أمام فيتا كلوب بثلاثية نظيفة سجلها محمد شريف ، ومحمد مجدي أفشة ، وطاهر محمد طاهر .

ويسير النادي الأهلي ، بشكل جيد من حيث الأداء والنتائج تحت قيادة موسيماني بالوقت الحالي ، ويسعى المجلس الأحمر لتحقيق مطالب المدرب من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع الفريق الأحمر .

وكان موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي .

في الوقت الذي يسير خلاله المارد الأحمر ، بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

 

شاهد أيضاً

تشكيل ناري.. كولر يدفع بالقوة الضاربة خلال مواجهة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر، …