fbpx
السبت , 4 مايو 2024

خطوة في طريق الصعود.. قرار حاسم من موسيماني قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، اتخاذ قرار جديد قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد عشاق كرة القدم المصرية، لمتابعة المارد الأحمر في مباراة مرتقبة وقوية ضد الهلال السوداني، والتي سيتم حسم فيها بطاقة التأهل الأخيرة إلى دور ربع النهائي من البطولة.

 

واستقر المدير الفني للمارد الأحمر، على دخول الفريق في معسكر مغلق طويل قبل المواجهة المرتقبة لمنع تشتيت اللاعبين.

 

ويدخل الفريق معسكر مغلق قبل اللقاء المرتقب بحوالي 48 ساعة في إحدى الفنادق القريبة من ملعب المباراة الذي يستضيف اللقاء المرتقب.

 

ويأتي قرار المدير الفني، من أجل فرض مزيد من التركيز الشديد على اللاعبين وعدم فقدان حالة التأهب لدى اللاعبين خاصةً أن المباراة لا تحتمل الخسارة.

 

من ناحية أخرى، كلف المدير الفني جهازه المعاون بتوفير مباريات الفريق المنافس وأهم مميزات داخل الهلال من أجل الوقوف على المستوى الخاص بهم.

 

ويرغب المدير الفني، في معرفة كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق المنافس، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف حتى يتم وضع التشكيل المناسب لمواجهته.

إقرأ أيضًا:

 

 

طبيب الأهلي يُحذر نجمه المحترف من المشاركة مع بلاده ويحمله المسئولية قبل تصفيات المونديال

 

ولا يملك المارد الأحمر، رفاهية تلقى هزيمة جديدة في دور المجموعات، حيث بات ينتظر الفوز أو التعادل على الأقل فقط من أجل حصد بطاقة التأهل للدور المقبل.


ويتنافس الفريقين على بطاقة التأهل الأخيرة، حيث يمتلك الأهلي 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي الذي ضمن تأهله برصيد 13 نقطة، فيما يحل الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز فقط من أجل تحقيق التأهل.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن في وقت سابق عن إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في ختام دور المجموعات يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 


وحقق الفريق فوزًا على المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 

ويعود الفريق إلى التدريبات الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية والتي حصل عليها الفريق، لمدة 8 أيام في ظل وجود فترة التوقف الدولي والتي يستعد فيها المنتخب الوطني الأول لخوض مباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم المقبلة في قطر.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …