fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

طارق يحيى يتحدى كيروش: نجم الأهلي سوف يسجل في شباك السنغال

تحدث طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك السابق، عن العديد من التفاصيل الفنية الهامة وذلك قبل خوض مباراة السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

 



وسوف تقام مواجهة الذهاب يوم الجمعة القادمة في استاد القاهرة الدولي وذلك بحضور 60 ألف مشجع، بينما سيقام لقاء العودة يوم 29 مارس في السنغال.

 


-طارق يحيى يطالب كيروش بطريقة هجومية في المواجهة الأولى

 



قال “أتمنى أن يؤدي المنتخب الوطني اللقاء الأول في استاد القاهرة بطريقة هجومية، وبحثا عن تحقيق الفوز من الدقيقة الأولى”.

 

وأضاف “علينا الضغط واستغلال سلاح الأرض والجمهور، والحرص على انهاء المواجهة بأفضل نتيجة، وأرى أن فرصتنا ستكون قوية في التأهل حال الفوز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب”.

 

-طارق يحيى: محمد مجدي أفشة سوف يهز شباك السنغال

 

قال “أتوقع أن يسجل محمد مجدي أفشة في شباك إدوارد ميندي حارس مرمى السنغال، وأتمنى أن يشارك نجم الأهلي في التشكيل الأساسي”.

 

وأضاف “وجود محمد مجدي أفشة ضروري من  زيادة قوة المنتخب هجوميا من خلال تواجد عقل مدبر يقود الهجمات وينقل المنتخب إلى الأمام، ولذلك على كيروش الاكتفاء بثنائي في خط الوسط”.

 

تابع ايضا..

رغم تفوقه تهديفيا.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا وموافقة مبدئية من الأحمر

 

-طارق يحيى: مهام هجومية للسولية وحمدي فتحي في هذه الحالة

 

وتابع “أما في حال اعتماد الجهاز الفني لمنتخب مصر على 3 عناصر في خط الوسط كما يفعل دائما في الفترة الماضية، فيجب منح عمرو السولية وحمدي فتحي مهام بالتقدم والقيام بالدور الهجومي، على أن يقوم محمد النني بالتغطية الدفاعية في مركز 6”.

 

 

وزاد “عمرو السولية عندما كنت مديرا فنيا لفريق الإسماعيلي كان يسجل عددا كبيرا من الأهداف من خلال الانطلاقات والتسديد ولذلك يجب أن يحصل على صلاحيات هجومية كبيرة في المواجهة”.

 


-طارق يحيى: لم نخسر نهائي كأس الأمم فنيا

 

قال نجم الزمالك السابق “في نهائي كأس الأمم الأفريقية لم نخسر رغم حالة الإرهاق التي كان عليها منتخب مصر”.

 

وأضاف “اللقب انتقل فقط من خلال ضربات الترجيج إلى السنغال، وأرى أن كيروش قادر على تجهيز واعداد اللاعبين بشكل جيد من الناحية المعنوية والفنية قبل المواجهة”.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …