fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

خطوة واحدة تفصل محترف الأهلي عن الانضمام لنادِ محلي رسميًا

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي زد إف سي تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات نجم النادي الأهلي، محمد الضاوي كريستو، لاعب وسط القلعة الحمراء، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق عن قائمة الفريق المشاركة في مونديال الأندية بالسعودية 2023 والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء بمواجهة قوية تجمع بين الاتحاد السعودي ضد أوكلاند النيوزيلندي، وشهدت القائمة استبعاد اللاعب التونسي كريستو بسبب معاناته من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية:” نادي زد يريد الحصول على خدمات النجم الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو مقابل 650 ألف دولار بعقد لمدة 4 مواسم ونصف”.

ما هو سر "كريستو"؟.. لاعب الأهلي الجديد يكشف مفاجأة

وشدد فاروق:” نادي زد استغل خروج الضاوي كريستو من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وطلب اللاعب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

شاهد أيضاً..

دفعة قوية للأحمر| الأهلي يقلب الطاولة على الجميع قبل اللقاء الأول في مونديال الأندية

ضربة موجعة للأهلي وكولر قبل البطولة القادمة.. تمزق خلفية الحاوي وغيابه لمدة شهر

قصة رمضان صبحي والزمالك.. رسالة الخطيب تقلب الموازين

تواجد ثلاثي مفاجأة في بعثة الأهلي بالسعودية خلال مونديال الأندية.. ظهور بديل موديست

تهرب ثنائي الأهلي من رحلة السفر إلى السعودية لخوض مونديال الأندية.. الفحوصات تصعق الجميع

مونديال الأندية.. سر الوجه الجديد في بعثة الأهلي بالسعودية “لاعب واعد بقوة”

بيرسي تاو بعد حصد جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا: أشكر المدربين وزملائي في الأهلي

فيفا يفاجئ الأهلي بطلب مثير قبل المواجهة الأولى في مونديال الأندية بالسعودية

مرحلة الوحش.. مارسيل كولر “يباغت” كريم الدبيس ويعلن أسباب الإقصاء

كهربا وبيرسي تاو يتربعان على عرش القارة الإفريقية قبل منافسات كأس العالم للأندية

ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في مونديال الأندية بالسعودية 2023، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، بملاقاة الفائز من اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الثاني من المسابقة.

ويريد النادي الأهلي مواصلة إنجازاته في مونديال الأندية وتحقيق أرقامه القياسية، كونه ثانٍ الفرق الأكثر مشاركة بالمسابقة للمرة التاسعة في تاريخه، خلف أوكلاند سيتي الذي يشارك بالبطولة للمرة الـ11، كما يشارك الفريق الأحمر للمرة الرابعة على التوالي في المسابقة العالمية بعد نسخ قطر والإمارات والمغرب.

ويخوض النادي الأهلي أول مران له بالسعودية اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب التدريب ٣ في مدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت بالفعل إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الإثنين، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وكان في استقبالها وفد القنصلية المصرية في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

شاهد أيضاً

“كنت أول من اكتشفه”.. ميدو ينصح حسام حسن بضم الموهوب لمعسكر منتخب مصر القادم

علق أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، على طلب حسام حسن المدير الفني للفراعنة …