fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

خطير ويناسب طريقتي.. كولر يحدد اسم الصفقة المحلية الوحيدة التي يخطط لها في يناير

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي احتياجاته في الساعات القليلة الماضية لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي تدعيم بعض المراكز بالفريق الأول لكرة القدم خاصةً في الشق الأمامي حيث يرغب في التوقيع مع جناح أيسر و مهاجم صريح بالإضافة للاعب يٌجيد مركز صانع الألعاب.

ورشح السويسري مارسيل كولر لإدارة النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب إبراهيم عادل نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الذي كان هدفاً للفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي الماضي وذلك بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات له في الفترة الأخيرة.

بيراميدز ليلا كورة: لا نمانع بيع إبراهيم عادل | يلاكورة

ونال إبراهيم عادل جناح نادي بيراميدز إعجاب السويسري مارسيل كولر الذي طلب ضمه بشدة من صفوف بيراميدز سواء في الشتاء المقبل أو فترة الانتقالات الصيفية حيث شدد لمسؤولي الفريق الأحمر أن اللاعي قادر على صناعة الفارق بشدة مع الفريق القاهري في الفترة المقبلة.

عودة مٌحتملة الأهلي لمفاوضات جادة مع بيراميدز

ومن المٌحتمل يعود مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لمفاوضات قوية في الساعات المقبلة مع إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي للحصول على خدمات إبراهيم عادل من صفوف الفريق السماوي خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم.

كان النادي الأهلي قد واجه صعوبة كبيرة في الحصول على خدمات إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد طلبات الفريق السماوي المالية الكبرى والذي وصلت نحو 3 ملايين دولار مقابل الإستغناء عن اللاعب لصالح المارد الأحمر إلا أن الرفض جاء من الأخير بشكل تام.

رسميا.. بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل | يلاكورة

ويتمسك النادي الأهلي بشدة في الحصول على الموهبة المصرية خاصةً أنه تلقى عروضاً أوروبية ضخمة في الفترة الحالية إلا أن اللاعب لديه ترحيب قوي بشأن الانتقال لصفوف النادي الأهلي واللعب تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

ويرى كولر أن اللاعب قادر على حجز مكاناً أساسياً في تشكيل النادي الأهلي بقوة بعد تراجع مستوى الثنائي أحمد عبد القادر واللاعب حسين الشحات في الفترة الماضية بالإضافة إلى اعتماده على طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن.

أرقام مٌذهلة لإبراهيم عادل مع بيراميدز

يٌعتبر إبراهيم عادل من الركائز الرئيسية التي يعتمد عليها اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز في الفترة الأخيرة.

ولعب إبراهيم عادل طوال مسيرته الكروية 73 مباراة سجل 22 هدفاً كما شارك الموسم الماضي مع بيراميدز في 30 لقاء سجل 7 أهداف.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …