fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

خلاص خصلت.. الكونفدرالية الإفريقية وراء رحيل نجم الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة

يبدو أن موسم الانتقالات لم ينتهي بعد، حيث ترغب العديد من الأندية، في التعاقد مع مطاريد الأهلي والزمالك، من أجل ضخ دماء جديد داخل العديد من الفرق، لاسيما ان نادي فيوتشر، يأمل في تدعيم صفوفه وسد الثغرات التي يعاني منها الفريق، في ظل مشاركة الفريق في الكونفدرالية الإفريقية، حيث خرج عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر والأبيض من حسابات الأجهزة الفنية، سواء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، او البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، فوزاً صعباً على نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري الممتاز، حيث اقتنص فريق فيوتشر أغلى ثلاث نقاط، في اطار البرنامج الفني والتنافسي الذي وضعه الجهاز الفني علي ماهر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رحيل محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى موافقته على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمد محمود، بات قريب من الرحيل إلى فيوتشر، واللاعب يفضل التواجد في القاهرة، بدلا من السفر إلى الإسكندرية، بجانب مشاركة فريق فيوتشر في الكونفدرالية، حيث أبلغ محمد محمود وكيله برغبته في الرحيل على سبيل الإعارة إلى فيوتشر أو سيراميكا كليوباترا.

إقرأ أيضاً 

الخطيب رد في الملعب| كيف أشعل رئيس الأهلي الأجواء داخل الزمالك بـ5 فرمانات؟

قرار تاريخي من عمر كمال عبد الواحد للانتقال إلى الأهلي رغم قرار علي ماهر وأحمد دياب.. كواليس مثيرة

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

وخرج محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث دخل اللاعب دائرة الترشحات لجميع الأندية، لاسيما أن اللاعب يتمتع بمهارات عالية.

وأكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفيوتشر، أن الجهاز الفني يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل الاستمرار في المنافسة بالبطولات التي يشارك فيها.

وقال عبد الكريم، في تصريحات عبر برنامج “صباح أون تايم”، كجهاز فني نحتاج إلى كل اللاعبين هدفنا الوصول إلى أبعد مدى في الدوري وأفريقيا، لذا لا نرغب في التفريط في لاعب مثل عمر كمال عبد الواحد، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وأضاف، “الحمد لله اللاعبون قدموا مباراة جيدة جداً أمام سيراميكا، خاصة أننا استقبلنا هدفين في بداية ونهاية الشوط الأول، المباراة كانت رائعة وممتعة ومفتوحة بين فريقين محترمين، أشكر اللاعبين على الأداء والروح وهدفنا تحقيق طموح النادي”.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …