fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

خلافات ورفض الاستماع.. إدارة الأهلي تتخذ إجراء ناري ضد نجم الفريق بسبب أزمته وتُصر على رحيله

دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خلاف مع إدارة النادي خلال الساعات الأخيرة، والتي تجعله خارج التتش بالموسم الجديد.

 

ويرفض النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، فسخ التعاقد بالتراضي حتى الآن، ووصلت الأمور إلى طريق مسدود.

 

ويرغب اللاعب في الحصول على باقي مستحقاته كاملة مع الأهلي، والتي تتمثل في حوالي مليون دولار قيمة راتب موسم كامل الذي يتبقى في عقد اللاعب، بينما ترغب إدارة الأهلي في منح اللاعب 400 ألف دولار فقط وهو نصف راتبه في الموسم المقبل.

 

وتدرس إدارة النادي الأهلي، قيد اللاعب في قائمة الانتظار وعدم الاستغناء عن خدماته، في ظل تمسكه بالحصول على مستحقاته كاملة.

 

ويعقد أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي، جلسة مع جونيور أجايي ووكيل أعماله من أجل حسم الملف بشكل نهائي سواء بالحصول على 400 ألف دولار أو قيده في قائمة الانتظار.

 

ويحاول نادي الزمالك التعاقد مع اللاعب بعد ترحيب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بضم اللاعب في الموسم الجديد.

 

كما تلقى أجايي عروضا أخرى من ناديي بيراميدز وفاركو، وترغب بعض أندية الدوري المصري في الحصول على توقيع أجايي حال فسخ تعاقده مع الأهلي بالفترة المقبلة.

 

وانفرد موقع أخبار الأهلي Ahly News، من قبل بتواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، أثناء إجازته في بلاده وقبل استئناف التدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد.

 

وحذر مدير الكرة لاعبه خلال حديثه معه، من التأخر في الانضمام إلى التدريبات الجماعية، أو التعامل مع القلعة الحمراء بسياسة لي الذراع.

 

وأكد عبدالحفيظ، أنه سوف يقوم بتوقيع أقصى العقوبات على اللاعب حال التأخر قد تصل إلى خصم جزء كبير من مستحقاته المادية، خاصةً أنه لا يزال ضمن صفوف الفريق.

 

ويتواجد الفريق في فترة راحة سلبية بالوقت الحالي، حيث حصل اللاعبين على إجازة لمدة 7 أيام عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وكان المارد الأحمر خسر لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما احتل وصافة ترتيب جدول الترتيب خلف الزمالك صاحب الصدارة والمتوج باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 5 سبتمبر الجاي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد.

 

كما حذر مدير الكرة لاعبه، من التفاوض مع أي نادي في الوقت الحالي، خاصةً أنه لم يتم حسم موقفه بشكل كامل من الرحيل.

 

جاء ذلك بعد أنباء تفاوض اللاعب مع نادي الزمالك الغريم التقليدي، للانتقال إلى صفوفه بالموسم الجديد، في صفقة انتقال حر حال فسخ تعاقده.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …