fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خلال ساعات.. الأهلي يعلن التعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل “نكشف الأسماء”

اقترب النادي الأهلي في الساعات القليلة المقبلة حسم عدة صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وقطاع الناشئين أيضاً في الموسم المقبل لمواصلة على البطولات المحلية أو القارية.

ونجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق في التعاقد مع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو القادم من نادي بوليفار الناشط في الدوري الدرجة الأولى البوليفي.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توصل لاتفاق شبه نهائي مع نظيره بوادي دجلة برئاسة ماجد سامي في التعاقد مع الثلاثي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان وأحمد كباكا مواليد 2005 لضمهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

كريم الدبيس يقترب من الأهلي مقابل 11 مليونًا | المصري اليوم

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مٌكثفة من النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات مع إدارة وادي دجلة للحصول على خدمات الثلاثي الشاب ضمن الخطة المستقبلة التي يسعى المارد الأحمر في تكوينها للاستمرار على عرش القارة الإفريقية والوصول بصفة مستمرة لمنصات التتويج سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

الأهلي يصدم بيراميدز بسبب خليفة معلول

ودخل النادي الأهلي في الأيام الماضية في صراع قوي مع نظيره نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب الشاب كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بوادي دجلة لتعزيز صفوفهما بالموسم القادم.

ويرغب الأهلي في تدعيم مركز الظهير الأيسر للمنافسة مع التونسي علي معلول وخاصةً بعد رحيل اللاعب محمود وحيد إلى طلائع الجيش فضلاً عن عدم امتلاك الخبرات الكافية للثنائي رأفت خليل ومحمد أشرف.

إعلامي شهير: كريم الدبيس في الأهلي مقابل 11 مليون - الأسبوع

وفي المقابل يتمنى نادي بيراميدز ضم اللاعب إلى صفوفه للمنافسة مع محمد حمدي وعقب رحيل أيضاً أحمد أيمن منصور وحسين السيد في الميركاتو الصيفي الحالي إلى طلائع الجيش والمصري البورسعيدي على الترتيب.

ونجح النادي الأهلي في الأخير في حسم الاتفاق مع وادي دجلة لضم اللاعب مع عدد من اللاعبين في الصيف الحالي خاصةً بعد تمسك الدبيس بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وعلى سياق اخر كان مارسيل كولر المدير السويسري للنادي الأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق الأحمر المحلية وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

في الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – محمد فخري – عمار حمدي – عبد الرحمن مانو – وليد مصطفى – محمود عبد المنعم كهربا

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – شادي حسين

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …