fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

خلصت خلاص.. محبوب موسيماني يرحل عن الأهلي وتكليف بتسويقه خليجيًا

أصبح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب جدًا من الخروج عن صفوف الفريق، والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهدف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لحسم ملف التدعيمات والراحلين عن ملعب التتش.

ووجهت لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، بضرورة التخلص من خدمات الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، ورحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع.

وبدأ مسؤولي النادي بالفعل في خطوة تسويق ميكسوني، تمهيدًا لرحيله إلى أحد الأندية على سبيل الإعارة، حيث يرغب سيمبا التنزاني فريقه السابق الاستعانة بخدماته حال رحيله.

وتعاقد الأهلي مع اللاعب الموزيمبيقي، من صفوف سيمبا التنزاني في الموسم الجاري، بناءً على رغبة من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلا أنه لم يعد في حساباته الفنية.

وشارك الموزمبيقي لويس ميكيسوني مع الأهلي خلال الموسم الحالي في 16 مباراة في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إدارة النادي الأهلي قرار بالموافقة على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وكلفت إدارة النادي، أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، بالبحث عن عرض خليجي من أجل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، أو انتظار العرض الرسمي من نادي سيمبا التنزاني، لمناقشته.

ويأتي التفكير في إعارة ميكسوني وتسويقه بالخليج، بعد توصية من لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لعدم الاعتماد على خدماته بشكل كبير.

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترحيبه برحيل لويس ميكسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني، على خوض مباراة ودية اليوم الثلاثاء، مع فريق الدفاع الجوي، من أجل الاستعداد القوي لمباراة كأس مصر، التي يسعى الفريق للفوز بها.

إقرأ أيضًا:

اتحاد الكرة ورط الأهلي.. كوارث كبرى في أزمة خطاب نهائي أفريقيا ووزير الرياضة يعلن قراره

وكان المارد الأحمر، عاد إلى التدريبات الجماعية الجمعة الماضية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويستهدف الجهاز الفني، من خلال المباراة الودية، تجربة عدد من اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر، في ظل غياب اللاعبين الدوليين الموجودين حاليًا مع منتخبات بلادهم لخوض مباريات الأجندة الدولية.

كما يأمل الجهاز الفني، في تجربة لاعبي الدكة ومنحهم الفرصة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة محليًا، حيث سيخوض الفريق عدة مباريات قوية فى بطولتي الدوري والكأس.

ومن المنتظر، أن تكون أول مباريات الفريق بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا، هي مواجهة فريق المصري بالسلوم الأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …