fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

خليفة حجازي.. نكشف كواليس التعاقد مع الصفقة المدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع مسؤولو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على العديد من الملفات الهامة داخل الفريق الأحمر، وتقديم تقرير فني عن الفترة التي قضاها داخل قلعة الجزيرة، واللاعبين الراحلين عن الأهلي، وملف الصفقات الجديدة، لاسيما أن هناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع عمر فايد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، من أجل التواجد في الخط الدفاعي في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدعيم الخط الخلفي، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى ضخ دماء جديد، من أجل تحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن التعاقد مع عمر فايد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادب المقاولون العرب، والملقب بحجازي في المنتخب، لاسيما أنه يعد من أفضل المدافعين الصاعدين في الدوري الممتاز، حيث ظهر مع فريق المقاولون العرب، بجانب الفراعنة في كأس العرب للشباب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم ندخل في مفاوضات مع عمر فايد، ولكنه مرشح للانضمام لنا خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضه على السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن كولر يأمل في دعم الخط الخلفي خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “كولر أوصى بضرورة التعاقد مع أحد اللاعبين المدافعين الشباب في الدوري الممتاز، في ظل الإصابات المتكررة للاعبي الخط الدفاعي داخل الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات الهامة وضغط المباريات يحتاج إلى لاعبين وسياسة التدوير”.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، 27 نوفمبر 2022، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر 2022.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …