fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أكرم توفيق يعلق على قاضية قفشة في مرمى الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا

علق أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على النهائي الذي جمع بين الأهلي والزمالك، في بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020، والتي حقق فيها الفريق الأحمر اللقب على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي ستخلد في تاريخ الفريقين، لاسيما أنها كانت الاغلى للأهلي بعد فشله في الحصول على نسختي 2017 و2018، عندما خسر النهائي من الترجي التونسي والوداد المغربي.

وتحدث أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، واللقب الغالي الذي حصده الأهلي من الغريم التقليدي نادي الزمالك، بجانب لقب العاشرة، والحصول على العديد من الإنجازات داخل الأهلي، ورحلته مع الفريق الأحمر وحلمه منذ الطفولة، وعلاقته الشديد بمحمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، لاسيما أن أكرم توفيق حقق العديد من البطولات مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أكرم توفيق، في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي مساء اليوم الأحد: “عندما انتقلت إلى النادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، كنت أحب محمد أبوتريكة، وكنت عندما ألعب مع أصدقائي في الشارع كنت أقلد احتفال الطائرة الخاص به، وكنت وقتها أحلم بالذهاب للنادي الأهلي والحلم تحقق”.

وتابع: “عندما حصلنا على بطولة أفريقيا كانت أسعد لحظة في حياتي، وربنا كلل التعب الذي تعبناه في الفترة الماضية بهذه البطولة، وصنعت الهدف الأول لمحمد شريف في هذه المباراة”.

وأشار إلى أنه كان يتمنى المشاركة في البطولة التاسعة، وفرحة البطولة التاسعة لن تتكرر، ولم توجد هذه الفرحة في البطولة العاشرة، حيث كنت أشعر أننا حصلنا على كأس مصر وماشيين، والبطولة التاسعة كانت لها شعور آخر.

وأضاف: “أول مباراة لي في بطولة أمم أفريقيا هي أصعب مباراة لي، وهذه المباراة الوحيدة التي حزنت فيها، لأنني تعرضت للإصابة، وكنت أشعر أن هناك شيء سيحدث، ولم أكن أتوقع أن هذا ما سيحدث، وكنت أريد أن أنزل مرة أخرى ولكنني شعرت أن هذه الإصابة هي صليبي ولذلك خرجت”.

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …