fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

خناقة كبيرة.. نجم الأهلي يرفض التحدث مع إيهاب جلال والغيابات تضرب المنتخب قبل موقعة كوريا

سادت عدد من الأمور غير الطيبة في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على خلفية الأحداث الخاصة بمباراة الفريق الكروي الأول أمام إثيوبيا والتي إنتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الخصم.

وتم استبدال عمرو السولية لاعب وسط الفريق أثناء الشوط الأول ليحل بدلاً منه مهند لاشين لاعب وسط المنتخب الوطني، من أجل البحث عن البدائل القوية في الصفوف، واللاعبين الذين لا يعانون من الإرهاق البدني.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني سوف يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة، والذين لديهم الحماس والدوافع الكبرى لحصد البطولات والوصول إلى النهائيات.

وأضاف المصدر، أن عمرو السولية لم يتحدث أو يعري اهتماماً لحديث إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب بعد قرار استبداله في مباراة إثيوبيا الماضية، والتي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الخصم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد الكرة يحسم موعد رحيل إيهاب جلال ويحدد البديل من الأهلي

ومن المقرر ألا يتم الاعتماد على خدمات عمرو السولية لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي دارت، والإجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعب.

من جهة أخرى، أبعدت الإصابة لاعب الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني إمام عاشور وحمدي فتحي عن ودية كوريا واستمرار غياب محمود حسن “تريزيجيه” ومحمد النني لاعبي وسط المنتخب عن المباراة المقبلة.

ويبتعد اللاعبين من أجل الإصابة التي لحقت بهم، بالإضافة إلى أن حمدي فتحي كان يسعى في فترة سابقة إلى التواجد مع المنتخب، فيما يستمر غياب النني أيضاً لنفس الأسباب، بالإضافة إلى تريزيجيه.

ويفكر إيهاب جلال في الاعتماد على كل اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية أمام إثيوبيا، خاصة أن مواجهة كوريا في سول ليست بالسهلة على الإطلاق، نظراً لأن المنتخب الخصم يتمتع بسرعات قوية وعالية.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …