fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. اتحاد الكرة يحسم موعد رحيل إيهاب جلال ويحدد البديل من الأهلي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اتخاذ قراراً من العيار الثقيل بشأن إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

واقترب المسئولين بالجبلاية من إقالة إيهاب جلال بعد الأداء السيء للغاية الذي ظهر من اللاعبين والخطة الفنية بشكل عام أمام إثيوبيا، حيث اقتربت الجبلاية من اتخاذ قرار مهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وانهال العديد من النقد الفني على إيهاب جلال من جانب النقاد الرياضيين ومقدمي البرامج الرياضية والجماهير بعد الأداء والنتيجة غير الطيبة التي كشفت كل العوار الفني لدى الجهاز الفني للمنتخب.

وقال إيهاب جلال إن الأرضية الخاصة بالملعب كانت سيئة على الإطلاق، لذا ظهر الأداء غير المرضي والجيد من قبل الجميع، وتسبب في عدد من الأمور التي يندى لها الجبين في المباراة.

إقرأ أيضاً:

فيديو.. هل هو لاعب مثالي؟ شاهد واحكم بنفسك على الصفقة الأجنبية في الأهلي

ومن المقرر أن يتخذ اتحاد الكرة القرار النهائي بشأن “جلال” بعد مباراة كوريا الودية المقررة يوم الثلاثاء المقبل، بعد معرفة كافة التطورات الخاصة بالتعاقد مع مدير فني أجنبي.

ويستهدف اتحاد الكرة أن يتم تصحيح الأوضاع سريعاً من جانب الجهاز الفني، حيث منحه القرار النهائي بشأن تحسين الصورة واستعدالها بعد مباراة كوريا المقبلة، وذلك من أجل حسم كل النقاط الرئيسية الخاصة بالمباراة.

ومن المقرر أن يتم التفاوض مع مدير فني أجنبي يتكتم اتحاد الكرة المصري على اسمه، وذلك من أجل معرفة سير الأحداث يوم الثلاثاء المقبل، وبناء عليه سوف يتم الحكم النهائي على كافة اللاعبين والجهاز الفني.

وسادت الأقاويل التي تؤكد اقتراب رينيه فايلر المدير الفني السويسري السابق للنادي الأهلي، بينما يرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في حسم موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي انضم عقب فايلر مباشرة.

ويتطلع المنتخب الوطني الأول إلى استعادة الريادة الإفريقية خلال الفترة المقبلة وأن يصل إلى كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد عدة أمور من شأنها الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية وعدم تكرار ما حدث أمام إثيوبيا.

شاهد أيضاً

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر …