fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يفقد جهود ثلاثي الفريق ضد المصري السلوم بكأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري السلوم مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

ويواصل سامي قمصان المدرب العام، قيادة الفريق في ظل تأخر وصول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من إجازته ورغبته في مد الإجازة لما بعد المباراة.

واستقر قمصان، على استبعاد كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر من مباراة المصرى السلوم، بالبطولة.

وقرر المدرب العام، استبعاد الثلاثي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر من مباراة المصري السلوم، لعدم الجاهزية الطبية.

ويرغب الجهاز الفني، في منح الثلاثي مزيدًا من الراحة من أجل تجهيزهما لمباراة إيسترن كومباني ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ثنائي الفريق، غابوا عن السفر مع المنتخب الوطني لخوض مواجهة إثيوبيا بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 التى أقيمت مساء أمس وخسرها الفراعنة بهدف نظيف، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزية الثنائي.

ويعاني محمد عبد المنعم من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما تعرض ياسر إبراهيم لنزلة برد، خلال وجوده مع معسكر المنتخب الوطني مؤخرًا.

بينما يعاني طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، من حالة إجهاد لذلك يفضل الجهاز الفني إراحتهم من أجل الاستعانة بهم في مباراة إيسترن كومباني، الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …