fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

خوفًا من ضغوط رحيله.. الأهلي يوافق على طلبات نجمه لتمديد عقده

يرغب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحفاظ على قوام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرئيسي، خلال الموسم الجديد.

وجاء ذلك بعدما أبرم المارد الأحمر عدة تعاقدات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق بناءً على رغبة من بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يسعى لبناء فريق قوي.

وتعاقد الأهلي بصفة رسمية مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري.

واتفق مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده بالفترة المقبلة.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد السولية داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، وسط تلقيه عدة عروض خليجية من أجل الرحيل.

وأبدى النادي الأهلي موافقته على طلبات اللاعب من أجل تمديد تعاقده مع النادي والاستمرار لسنوات جديدة، حيث ستكون مدة العقد الجديد 3 مواسم.

كما قررت إدارة النادي الموافقة على تعديل راتبه أسوةً بالثنائي محمد الشناوي وسعد سمير، ليحصل لاعب الوسط على 30 مليون جنيه في المواسم الثلاثة، ويصبح ضمن نجوم الفئة الأولى.

من ناحية أخرى رفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، عرض من أجل الرحيل مقابل الحصول على راتب 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى حصول الأهلي على مبلغ مليون دولار من نادي النصر السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة

وقرر محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، غلق ملف العروض الخارجية التى ارتبط اسمه بها الفترة الماضية بعدما حسم الحارس مصيره وقرر البقاء فى القلعة الحمراء.


وشهدت الأسابيع الماضية ارتباط اسم محمد الشناوي بعدة عروض خارجية، فى مقدمتها عروض من الخليج وتحديدًا من السعودية، كما ارتبط اسم الشناوي بعروض من إسبانيا وإيطاليا.

ويعتبر محمد الشناوى أحد أهم الأوراق الرابحة للنادي الأهلي، والتى منحته التتويج الأفريقي مرتين على التوالي، بفضل تصدياته وتوجيهاته داخل الملعب.

ومن المنتظر أن يعود النادي الأهلي إلى تدريباته الجماعية مساء يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها عقب نهاية الدوري.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …