fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يُخطر شادي حسين بقرار موسيماني الأخير حول ضمه

منح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار النادي الأخير إلى شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط شادي حسين طوال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر، لتدعيم خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي.

وكان شادي حسين تواصل مع عبدالحفيظ في الساعات الماضية من أجل الكشف عن موقفه، خاصة في ظل ضغطه على إدارة نادي سيراميكا كليوباترا من أجل إقناعهم بالرحيل.

وأبلغ سيد عبدالحفيظ اللاعب، بتجميد المفاوضات معه بشكل نهائي بقرار من بيتسو موسيماني، بعد التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة بالموسم الجديد.

وفي نفس السياق، استقرت إدارة النادي الأهلي على رحيل الثنائي والتر بواليا وجونيور أجايي، لاعبا الفريق الأحمر، حيث يرحل بواليا إلى الدوري التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم، بينما يرحل أجايي بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، بعد الحصول على كافة مستحقاته المالية في الأهلي، المتمثلة في قيمة راتب الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي.

وتعاقد الأهلي بصفة رسمية مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري.

واتفق مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده بالفترة المقبلة.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد السولية داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، وسط تلقيه عدة عروض خليجية من أجل الرحيل.

وأبدى النادي الأهلي موافقته على طلبات اللاعب من أجل تمديد تعاقده مع النادي والاستمرار لسنوات جديدة، حيث ستكون مدة العقد الجديد 3 مواسم.

كما قررت إدارة النادي الموافقة على تعديل راتبه أسوةً بالثنائي محمد الشناوي وسعد سمير، ليحصل لاعب الوسط على 30 مليون جنيه في المواسم الثلاثة، ويصبح ضمن نجوم الفئة الأولى.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …