fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مدرب جنوب إفريقيا يتغنى بتوقيع تاو مع الأهلي: نقلة تاريخية في مسيرته الكروية

تحدث البلجيكي هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي، عن خطوة انتقال بيرسي تاو مهاجم البافانا بافانا، إلى النادي الأهلي، بالموسم الجديد.

 

وعقد المدير الفني مؤتمرًا صحفيًا اليوم، للحديث عن مباريات جنوب إفريقيا ضد زيمبابوي وغانا، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم المقبلة في قطر.

 

وأوضح بروس، أنه سعيد للغاية بفكرة تواجد تاو ضمن صفوف الفريق القاهري، خاصةً أنه سيلعب بشكل أساسي وهو ما يزيد من قدرته الفنية ويفيد بلاده في المباريات.

 

وتابع: “انتقال تاو من الدوري الإنجليزي وترك صفوف برايتون، خطوة جريئة ولكنها ستكون تاريخية في مشواره الاحترافي بالانضمام للنادي الأهلي، وتحقيق العديد من البطولات في مسيرته”.

 

وكان النادي الأهلي أعلن التعاقد مع بيرسي تاو لمدة أربع مواسم مقبلة قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وكان مصدر داخل إدارة النادي كشف في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن اللاعب سوف يتقاضي مليون و 400 ألف دولار سنويًا.

 

وتابع: “راتب اللاعب الجنوب إفريقي سيكون شامل قيمة الضرائب حيث من المقرر أن يكون راتبه الصافي مليون و 100 ألف دولار بجانب بعض الامتيازات الأخرى”.

 

واختتم: “من المقرر أن يزيد راتب اللاعب في الموسم الأول 100 ألف دولار و 200 ألف دولار في الموسم الثاني، على أن يزيد بالموسم الثالث والرابع 300 ألف دولار”.

 

وكان اللاعب الجنوب إفريقي وجه رسالة خاصة عقب إتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

 

ونشر تاو رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “شكرًا لكم برايتون، بعدما تم منحي الفرصة لأكون جزءًا من النادي.

 

وتابع: “رحلتي ووقتي معكم كان رائعًا وفخور بتلك المواسم التي قضيتها، برايتون لقد منحتني الفرصة التي لم أتخيلها مطلقًا، بالتوقيع معي مع كل التعقيدات التي كانت موجودة أنا شاكرًا لكم”.

 

وقال في رسالة أخرى إلى الجماهير: “تقدير خاص لجمهوري الذين هم دائمًا معي في كل قرار أتخذه، شكرا على الحب الذي تلقيته”.

 

واختتم نجم الأهلي الجديد: “رحلتنا تأخذنا إلى الأهلي في مصر، إنني أتطلع إلى هذا الفصل، وتحقيق ألقاب مميزة مع هذا الفريق”.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …