fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل| الصفقة الخامسة تقترب.. موسيماني يصفه بالصغير المكير صاحب الموهبة الكبرى

لم يغلق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي باب الصفقات الصيفية التي بدأها بمفاجآت قوية من العيار الثقيل، حيث مازال يمضي في إطار تدعيم الصفوف الحمراء التي تؤهل الفريق إلى الحصول على كل البطولات، ومازالت لجنة التخطيط والتعاقدات تسعى إلى وضع يدها على ما يحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى أفضل مجموعة من اللاعبين يرتدون القميص الأحمر.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على اللاعبين صغار السن من أجل سرعة وصولهم إلى الجاهزية الكبرى التي تجعل الفريق يستفاد من قدراتهم خلال السنوات المقبلة، ويكون لهم شأن مع الفريق خلال الفترة القادمة بما يجعلهم يندمجون مع طريقة اللعب سريعاً بشكل مبكر وجاد في الصفوف الحمراء.

 

وتجهز لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضاً مالياً لتقديمه إلى نادي وادي دجلة لضم المهاجم أحمد شريف خلال الفترة المقبلة مع الفريق، حيث كانت النية في التعاقد الإبقاء على اللاعب لفترة وجيزة، ومن ثم عرضه للإعارة بهدف اكتساب الخبرات والعودة إلى صفوف النادي الأهلي بشكل جاهز عما عليه الآن.

 

ويمتلك شريف إمكانيات جيدة على صعيد الدخول على المرمى، والوصول إلى الطريقة التي تجعله يحرز المزيد من الأهداف، حيث أنه من نوعية المهاجمين الذين يقومون بـ”التخديم” على أنفسهم داخل منطقة الجزاء، ويحول أنصاف الفرص إلى فرص كاملة داخل شباك الخصم، فيما يتطلع اللاعب إلى خوض تجربة جديدة مع النادي الأهلي وعدم الرحيل لأي مكان آخر.

 

وعلم أهلي نيوز أن الصفقة قد تقترب من حيز الـ 4 ملايين جنيه من أجل سهولة الحصول على اللاعب صاحب الإمكانيات القوية والذي سوف يكون له شأن آخر مع الفريق خلال السنوات القليلة المقبلة، وفقاً لما توقعه الخبراء والمحللين والنقاد الرياضيين في أكثر من مناسبة، وأثناء مشاركاته مع فريقه في وقت سابق.

 

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في وقت سابق، على أن شريف من اللاعبين المميزين في الصفوف، وأنه يتميز بالمكر والدهاء، ويتمتع بإمكانيات جيدة مقارنة بسنة الذي لم يتجاوز الـ19 ربيعاً، حيث يضع موسيماني عينه على بعض اللاعبين المميزين في الدوري المصري، ويفضل انضمامهم من أجل أن يكونوا نواه لمشروع لاعبين كبار مع الأهلي في المستقبل.

 

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …