fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

خوفًا من غدر مبابي.. خطة مزودجة من ريال مدريد لضم هداف الدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تحويل نادي ريال مدريد الدفة من بروسيا دورتموند إلى العملاق البافاري بايرن ميونخ، من أجل صديق النمساوي ديفيد ألابا.


وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد يريد تعزيز هجومه بصفقة ثقيلة بالأخص ضم لاعب في منطقة الـ18 خشية لرحيل الفرنسي كريم بنزيما بنهاية الموسم القادم.


وأوضحت “آس” أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال يضع عينه على الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، ليكون بديلًا في حالة عدم التعاقد مع منافسه في الدوري الألماني النرويجي ايرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.


وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد لا يريد انتظار موقف الفرنسي كيليان مبابي من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أم لا، لذلك سيحاول الانقضاض على صفقة مثالية مثل هالاند من بوروسيا دورتموند، أو ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ.


وحاول ريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي ضم ليفاندوفسكي أكثر من مرة، لكنه فشل، ليكرر محاولته في الانتقالات الصيفية القادمة.


وستكون أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة هم كالتالي:  “مبابي، ثم هالاند وبوجبا، وأخيرًا ليفاندوفسكي”.


وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع العملاق البافاري في يونيو 2023، وسيرفض التجديد، مع توقعات برحيله في الصيف القادم، لذلك سينتظر الريال موقف ليفاندوفسكي في “الميركاتو” الصيفي.


وكان بايرن ميونخ رفض عروض وصلت إلى 160 مليون يورو من أجل الموافقة على مغادرة “ليفا” في الانتقالات الصيفية الماضية.


ويتمنى فلورنتينو بيريز رئيس الريال الحصول على مبابي بالمجان وحسم صفقة انتقاله لقلعة “سانتياجو بيرنابيو” في الانتقالات الشتوية القادمة، نظرًا لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع باري سان جيرمان.


إلا أن صحف ألمانية، ذكرت أن بايرن ميونخ سيوافق على رحيل ليفاندوفسكي للريال، إذا حصلوا على توقيع هالاند في سوق الانتقالات الصيفية.


وكان ليفاندوفسكي على وشك التوقيع للعملاق الملكي في 2014، بدون مقابل من بروسيا دروتموند، لكن بيريز رفض دفع 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.
إقرأ أيضًا.. الأهلي يتخذ قراراً هاماً مع اللاعبين الجدد ويرفض عرض سيمبا الأخير على خلفية انتقال ميكيسوني



وهذه المرة الثالثة التي يسعى فيها الريال لضم ليفاندوفسكي، لتدعيم حجم الهجوم بجانب كريم بنزيما، الذي يحمل مهام الهجوم بمفرده.

وأخيرًا، يحاول ريال مدريد تعزيز قدراته الهجومية بصفقات نارية، تضم كلًا من: “مبابي، هالاند، ليفاندوفسكي، بوجبا”، بجانب وجود كريم بنزيما ولوكا مودريتش، وايدين هازارد.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …