fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

دخول عضو جديد لجهاز إيهاب جلال عقب فضيحة إثيوبيا.. مصدر يكشف

تذيل منتخب مصر الوطني المجموعة الرابعة، بعد الخسارة أمام نظيره منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

سجل هدفي إثيوبيا داوا هوتسيا في الدقيقة 21، وعزز جيميس بيكلى الثاني في شباك الفراعنة فى الدقيقة 40 .

بهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط في المركز الأخير، بينما رفع اثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط متصدرًا المجموعة الرابعة بفارق الأهداف.

تصريحات إيهاب جلال بعد خسارة المنتخب

قال إيهاب جلال، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، إن الفريق واجهه بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب، لكن اللاعبون أدوا مباراة سيئة، وهناك أشياء أثرت على الأداء لكن في النهاية كانت الأداء سيئ للغاية، خاصة في أول 45 دقيقة.

وأوضح أنه في بداية كنا نفقد الكرة في الكثير من المواقف، واللاعبون تصوروا أن المباراة أسهل لكننا استقبلنا الهدفين في الشوط الأول، وقمنا بإجراء التبديلات، حتى تحسن في الأداء بعض الشيء، لكن ليس بالشكل المطلوب.

وأضاف أن المنتخب الوطني في الشوط الثاني تمركز بشكل جيد وقدم أداء أفضل لكن في النهائي خسرنا، وتحسن الأداء بالنسبة لنا لم يأت بالنتيجة المنتظرة.

وعن أسباب الخسارة، كشف إيهاب جلال، قائلًا: “ضعف أداء بعض اللاعبين، تأثير الأمطار على ملعب المباراة والتي ساعدت الفريق الأثيوبي في الضغط علينا، بطء  في تمرير الكرة، واللاعبين كان لديهم قلق في التعامل مع الكرة، وهناك بعض الاختيارات غير الجيدة في الكرة”.

وأردف أنه لم يتحدث مع اللاعبين في أي شئ، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة، والمباراة قد تكون للنسيان، وتؤثر علينا في الفترة المقبلة.

وعن مباراة مصر وكوريا الجنوبية، أوضح أن هناك وقت اضافي لتجهيز المنتخب، نحن نمتلك فريق كبير نحاول أن نجعله يلعب كرة مختلفة، هذا الأمر يحتاج وقت كبير بعض الشيء، لكننا نمتلك لاعبين كبار، لكن كانوا غير موفقين، والفريق بالكامل في الشوط الأول كان غير موفق.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أنه هناك تفكير لإحضار معد نفسي للتواجد مع منتخب مصر، من أجل تأهيل اللاعبين نفسيًا ومعنويًا قبل المباريات.

وأكدت المصادر أن بعض اللاعبين مشتتين ذهنين قبل المباريات، وفي حاجة لمعد نفسي يقوم بتأهيلهم نفسيًا ومعنويًا وفك الضغوط التي يمرون بها.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …