fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

“دقوا الزمالك” رسائل نارية من جماهير الأهلي للاعبين قبل مباراة السوبر المصري

وجهت جماهير النادي الأهلي، رسائل نارية وعديدة لدى اللاعبين، عقب مباراة أسوان، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث ستكون هناك مواجهة مرتقبة بين الفريقين الأحمر والأبيض في السوبر المصري.

الأهلي
الأهلي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره أسوان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

ووجهت جماهير النادي الأهلي، العديد من الرسائل خلال المباراة وعلى رأسهم هتاف، بحلم بيك انا بحلم بيك وفي السوبر أنا مستنيك، والأهلي هايج حاتوا الزمالك، ودقوا الزمالك، والعديد من الهتافات والرسائل النارية، بجانب تشجيع اللاعبين وتوجيه لهم العديد من الرسائل خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن قلعة الإنجازات والبطولات تغيب عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

وحصل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام أسوان التي أقيمت مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وشارك حمدي فتحي في التشكيلة الأساسية للأهلي، وظهر بشكل مميز، وساهم في الفوز الذي حققه الفريق بهدف دون مقابل من ركلة جزاء سجلها علي معلول في الشوط الأول.

وتسلم حمدي فتحي جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من رابطة الأندية المحترفة، بعدما قدم أداء مميزًا خلال اللقاء.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …