fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رفض طرد لاعب الأبيض.. هجوم شرس من الخبراء على حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا “حب نفسك أكتر”

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، حيث شهدت تلك المباراة جدل كبير من جانب حكم المباراة، بعد فشله في إدارة اللقاء، والأخطاء التحكيمية التي وقع فيها خلال المباراة، لاسيما أن لاعبي سيراميكا والمدير الفني أحمد سامي أبدوا اعتراضهم بشده على حكم المباراة محمد معروف.

والغى محمد معروف حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، هدفين لصالح فريق سيراميكا، بجانب عدم طرد لاعب الزمالك، في أحد الكرات المشتركة، بعد إخراجه للبطاقة الصفراء الثانية من جيبه ورفض إعطاءه الكرت، حيث أبدت جماهير الكرة المصرية، وخبراء التحكيم استياءهم من حكم المباراة بعد فشله في إدارة اللقاء وعدم جرأته في اتخاذ القرار.

واعترض أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشده على حكم المباراة، وأبدى استيائه الشديد بسبب عدم طرد الدولي المغربي زكريا الوردي، بعد تدخل عنيف في أحد الكرات المشتركة خلال المباراة.

وأكد سمير عثمان الخبير التحكيمي لقناة أون تايم سبورت، اسوأ لعبة في الدوري الممتاز، الانذار الثاني لزكريا الوردي، الذي لم يعطه حكم المباراة محمد معروف للاعب، لانه كان يجب أن يحصل على إنذار ثاني ويتم طرده في تلك اللعبة، وأوجه له نصيحة أن يحب نفسه أكثر، وهذا خطأ يجب أن لا يحدث، لأن الكاميرات رصدته وهو يضع يده في جيبه.

وعلق أيضا الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف خلال تصريحات تلفزيونية، بشأن اللقطة المثيرة للجدل وطرد زكريا الوردي، أكد قائلا، الوردي يستحق الانذار الثاني والطرد بعد تدخله القوي والعنيف مع لاعب سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …