fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

دوري أبطال أفريقيا| فيريرا يتحدى الأهلي..ويحدد 5 إجراءات قوية

رفع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حالة الطوارئ داخل القلعة البيضاء مٌحدداً طلباته من إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوفه فريقه من أجل مواصلة العروض المميزة خلال الموسم الحالي.

ويطمح جوسفالدو فيريرا تحقيق لقب الدوري المصري للعام الثالث على التوالي مع الزمالك بالإضافة لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويلاً عن أسوار الفارس الأبيض منذ عام 2002.

وبدأ فيريرا في اصدار عدد من القرارات واتخاذ بعض الإجراءات الهامة قبل المشاركة في المعترك الإفريقي المحدد له في شهر فبراير القادم وهو ما نستعرضه في السطور التالية :

– مهاجم سوبر

يرغب فيريرا بشدة في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم اقتناعه بقدرات اللاعب البنيني سامسون أكينولا القادم من الدوري الفنزويلي بالصيف الماضي.

فيريرا يثير غضب جماهير الأهلي بسبب طفل (فيديو)

ويرى جوسفالدو فيريرا أن اللاعب البنيني حتى الأن لم يٌقدم أوراق اعتماده خلال المباريات التي شارك فيها مع الفارس الأبيض إلى جانب عدم امتلاك يوسف حسن الخبرة الكافية للدفع به في معظم المباريات بصفة مستمرة.

– عودة محمود شبانة

واستقر المدرب البرتغالي بنسبة كبيرة على عودة محمود شبانة مدافع الفارس الأبيض المٌعار إلى صفوف نادي سموحة السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورفض فيريرا استقدام مدافع جديد لتعويض غياب الدولي محمود حمدي الونش الذي تعرض للإصابة في بداية الموسم الحالي أدى لإجرائه عملية جراحية يغيب على أثرها 6 أشهر ليعطى البرتغالي الضوء الأخضر بعودة محمود شبانة من سموحة.

– مباريات بحضور جماهيري

يرفض البرتغالي بشكل قاطع اللعب في دوري أبطال أفريقيا بحضور جماهيري ضعيف كما حدث في الموسم الماضي حيث يرى أن الجماهير البيضاء تٌعطي دفعة كبيرة للاعبين على أرضية الملعب وجلب الانتصار بسهولة أمام الفريق المنافسة.

ألوان الوطن | صور.. جمهور الزمالك يؤازر فريقه قبل موقعة الكأس: اكسبوها  وفرحونا

وطلب فيريرا من إدارة الزمالك العمل بشكل كبير على حضور جماهيري كامل العديد في ستاد القاهري ضد أندية د الترجي وشباب بلوزداد والمريخ من أجل منح الأفضلية للأبيض في هذه اللقاءات.

– عدم رحيل حسام عبد المجيد للبرتغال

واستمر رفض فيريرا أيضاً لرحيل اللاعب الموهوب حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تلقيه عروضاً خارحية أبرزها من الدوري البرتغالي.

وجاء رفض البرتغالي من رحيل اللاعب الشاب نظراً لعدم وجود بديل له داخل أسوار نادي الزمالك وغياب محمود حمدي الونش لفترة ليس بالقصيرة.

– تجديد عقد يوسف أسامة نبيه

ومنح جوسفالدو فيريرا الضوء الأخضر لمسؤولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتجديد عقد يوسف أسامة نبيه في الفترة المقبلة بعد تألقه الكبير الذي لفت الأنظار إليه خلال مشاركته في المباريات الأخير مع الفارس الأبيض.

إقرأ أيضاً 

صفقة الجناح.. شاهد مهارات وأهداف دانيال أفري المطلوب في الأهلي “فيديو”

صفقة دانيال أفري.. نكشف موقف الأهلي من قيد الغاني في قائمة دوري أبطال أفريقيا

الصفقة الجديدة.. 7 معلومات مدوية عن دانيال أفري قبل الانتقال إلى الأهلي في يناير

بعد نفي أوكلاند سيتي وصول خطاب..حقيقة ارتباك الأهلي وأول رد رسمي

عمار حمدي يخالف التوقعات في الأهلي تحت أنظار كولر..[ورقة ضغط على الثنائي]

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …