fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد نفي أوكلاند سيتي وصول خطاب..حقيقة ارتباك الأهلي وأول رد رسمي

اثار جوردون واتسون المتحدث الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي الجدل في الساعات القليلة الماضية بشأن عدم وصول خطاب لناديه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ليؤكد مواجهته أمام النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

وقال جوردون واتسون في تصريحات متلفزة أنه حتى هذه اللحظة لم يصل لناديه خطاب رسمي من الفيفا لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وتابع في حديثه” لم يحدث أي شيء رسمي ونحن قبل أسابيع من انطلاق البطولة وعلمنا بمواجهة الأهلي من خلال وسائل الإعلام، وبعض المحادثات الودية فقط”.

وأضاف ” وفي أي حال مواجهة الأهلي دائما مميزة، فهو نادي كبير وله تاريخ وستكون صعبة جدا علينا”.

وشدد “الأهلي حقق نتائج عظيمة في كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية ٣ مرات من قبل، ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة ضده”.

أوكلاند سيتي يشكك في مشاركة الأهلي بمونديال الأندية

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي تعليقاً على تصريحات المتحدث الرسمي لـ أوكلاند سيتي أنه صحيح حتى الأن لم يصل خطاب من جانب الفيفا لمواجهة الفريق النيوزيلندي في كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وشدد المصدر أنه بإنتظار إجراء قرعة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم مشيراً إلى أن هناك تكهنات عديدة تشير باللعب المارد الأحمر من الدور التمهيدي أمام أوكلاند بعد دخول البطولة كوصيفاً لدوري أبطال أفريقيا.

وأتم حديثه أن أمر مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بات محسوماً بشكل كبير حيث هناك تواصل مع الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب والاتحاد الإفريقي لكرة القدم ليتم تأكيد مشاركته في البطولة العالمية.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برئاسة جياني إنفانتينو قد أعلن في وقت سابق عن منح شرف إستضافة بطولة كأس العالم للمرة الثالثة إلى دولة المغرب بعد صراع كبير مع دول الإمارات والسعودية.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ملامح قائمة كأس العالم للأندية والتي من المقرر أن تكون على النحو التالي:

في حراسة المرمى:

1-محمد الشناوي

2-علي لطفي

3-مصطفى شوبير

في خط الدفاع:

4-محمد عبد المنعم.

5-ياسر ابراهيم .

6-محمود متولي.

7-علي معلول .

8-محمد أشرف.

9-أكرم توفيق.

10-محمد هاني.

في خط الوسط:
11-عمرو السولية.

12-حمدي فتحي.

13- أليو ديانج.

14-برونو سافيو.

15-طاهر محمد طاهر.

16-أحمد حمدي عبد القادر.

17-كريم فؤاد.

في خط الهجوم:

18-محمد شريف.

19-شادي حسين.

20-حسام حسن.

على أن يتم التعاقد مع رأس حربة صريح في الميركاتو الشتوي القادم إلى جانب جناح أيسر واخر في خط الوسط ليتم قيدهم أيضاً في قائمة المارد الأحمر الإفريقية.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …