fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

دوري الأبطال أول صدام بين كولر وجماهير الأهلي.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من أجل مواجهة دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة مرتقبة ومنتظرة في شهر أكتوبر المقبل، لاسيما أن تلك المباراة هى أول مواجهة رسمية لكولر مع قلعة الجزيرة، بعد تعينه بشكل رسمي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تم الإطاحة به عقب انتهاء الموسم الماضي، بسبب تراجع مستوى الفريق الأحمر، وفشل قلعة الجزيرة في الحصول على بطولات خلال السنة الماضية.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد بالفريق الأحمر، إلى منصات التتويج باللقب، سواء المحلية أو القارية، حيث فشل الفريق الأحمر، في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية، بعد الخسارة أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، بعد تكاتف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ضد الأهلي لخوض ورفضه نقل المباراة خارج المغرب، على الرغم من تواجد طرف مغربي في النهائي.

وشهدت القائمة الإفريقية التي سيخوض بها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراتي دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، وضمت الأسماء الاتية 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

وتعد مباراة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، هو أول ظهور لكولر مع الأهلي أمام الجماهير بعد التعاقد معه، حيث يسعى السويسري لإثبات نفسه أمام الجماهير الحمراء، التي تطمع في استعادة اللقب المفقود لاسيما أن الأهلي سيطر على لقب الأميرة السمراء في أخر سنواته قبل أنه يفقده النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

ويواجه النادي الأهلي الفائز من اتحاد المنستيري التونسي أو الجيش الرواندي، حيث سيتواجهان الفريقين في دور الـ64، مساء غدًا من أجل تحديد طرف مواجهة الأهلي، حيث تغلب فريق الجيش الرواندي بهدف دون رد في مواجهة الذهاب على اتحاد المنستيري التونسي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …