fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

دون علم كولر.. بيبو يطيح بـ طبيب الأهلي بسبب هذا الثلاثي ” تفاصيل لأول مرة”

تحدث الإعلامي إبراهيم فايق، عن تفاصيل إقالة الدكتور خالد أبو العينين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد فترة قصيرة من توليه المهمة.

وقال ابراهيم فايق عبر تصريحات تليفزيونية:” الأمر بدأ بتلقي أبو العينين إتصال هاتفي من خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وطلب منه عقد جلسة عاجلة في تمام الواحدة ظهرا لمناقشة بعض الأمور.

وتابع:” طبيب الأهلي طلب تأجيل الجلسة حتى موعد المران الجماعي في تمام الساعه السادسه مساء ولكن خالد بيبو رفض تلك الأمر وأصر على الحضور في المعاد المحدد.

واستطرد:” خالد بيبو أخطر أبو العينين بوجود شكاوى من بعض اللاعبين بشأن الإصابات العضلية خاصةً “عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم”.

مصدر بـ الأهلي يكشف سبب رحيل تامر أبو العينين طبيب الفريق

ولفت إلي أن طبيب الأهلي تفاجئ بتلك الشكاوي وأكد لخالد بيبو أن تلك الأنباء ليس لها أساس من الصحة وقال له” اللاعيبة بتشتكي ؟ والسولية ومتولي كانوا عندي امبارح في عيادتي الخاصة للحصول على حقن بلازما.

وواصل:” خالد بيبو أكد لطبيب الأهلي أن الجهاز الفني غير راضي عن أدائه الطبي وهناك تحفظات على العديد من الأمور بسبب كثرة الإصابات قبل انطلاق الموسم، ورد أبو العينين “أنا دوري أعالج الإصابات وأشخصها وماليش دعوة باللاعيبة اللى بتتعور.. أنا دوري بيبدأ بعد الإصابة.. وهناك مخطط أحمال مسؤول عن هذا الأمر”.

يذكر أن أبو العينين ساهم في سرعة تجهيز وعودة امام عاشور ودفع باللاعب في ودية معسكر النمسا وقام بتجهيز خالد عبد الفتاح بعد إصابته بكسر في الترقوة وعاد وشارك بقوة بالإضافة إلي ياسر إبراهيم الذي شارك في التدريبات بعد 48 ساعة كاملة من جراحة الخراج في باطن القدم.

الأهلي يعلن عن طبيب جديد للفريق الأول بعد رحيل تامر أبو العينين - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

وفجر إبراهيم فايف مفاجأة كبرى بشأن قرار إقالة طبيب الأهلي مؤكدا بأن كولر المدير الفني للفريق الأول لم يعلم بقرار الإقالة.

وأشار إلى أن مساعدا كولر أرسلا إيميل رسمي إلى طبيب الأهلي اليوم لطلب بعض الأمور الخاصة بالوحدات والإصابات للتنسيق بشأنها قبل مباراة السوبر وهو ما يؤكد أن الجهاز الفني لم يكن على علم بإقالة طبيب الفريق.

واتم حديثه قائلا: المدهش في الأمر هو أن أبو العينين لم يوقع على أي عقود مع النادي الأهلي حتى الآن ويعمل بورقة استلام مهمة عمل فقط منذ عمله قبل معسكر النمسا بثلاث أيام ولم يتفق على أى أمور مالية حتى هذه اللحظات

وأنهى “وتفاجئ بقرار إقالته من منصبه ومن ثم كتب على صفحته قرار الاعتذار بعد إبلاغه بالإقالة من قبل خالد بيبو.

إقرأ أيضاً:

انتهت رسمياً.. الأهلي يحصل على الفرنسي وأول قرار من مارسيل كولر بعد الحسم

عاجل.. الأهلي يهرب من أزمة غرفة الملابس في تعاقده مع الصفقة الجديدة!

أون سبورت تصعق الأهلي في صفقة موديست وتبدأ خطة غريبة!

امتيازات خاصة حال هز شباك اتحاد جدة.. ماذا سيحصل موديست من الخطيب؟

في الطريق للتتش| نقطة خلاف وحيدة بين الأهلي وموديست جاري حلها

إجراء خبيث من بيراميدز.. محمد الشيبي يوجه الضربة القاضية إلى حسين الشحات

إكرامي الشحات: رمضان صبحي سعيد في بيراميدز.. ولماذا يتم ربط عودته للأهلي بإمام عاشور؟

قناة الأهلي : الاتفاق تم مع موديست وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

أخبار الأهلي.. نجم المنتخب الأولمبي يوقع 5 مواسم والمهاجم يعترف بالمفاوضات رسميًا

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …