fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

من بوابة مانشستر سيتي.. اتحاد جدة يفاجئ محمد صلاح

تعثرت في الأيام الماضية مفاوضات نادي الاتحاد السعودي مع نادي ليفربول الإنجليزي لحسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتدعيم صفوفه.

وتمسك نادي ليفربول بشدة في الأيام الماضية ببقاء الدولي المصري محمد صلاح ضمن صفوفه فريق الريدز خلال الموسم الجديد في ظل رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للنادي الإنجليزي بعدم رحيله بشكل نهائي.

وأكد الألماني كلوب في أكثر من لقاء صحفي أن محمد صلاح ليس للبيع في الوقت الحالي حيث يعد واحدًا من الركائز الأساسية التي يعول عليها النادي الإنجليزي في الموسم الحالي وسيكون رحيله بمثابة ضربة قوية للريدز.

ولازال يعتقد نادي اتحاد جدة في الفترة الحالية أن ليفربول باستطاعته بيع محمد صلاح ي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنهم في حاجة لدعم من جانب نظيره في البريميرليج نادي مانشستر سيتي وفقًا للتقارير الصحفية.

بقاء محمد صلاح مع ليفربول مع إغلاق سوق الانتقالات السعودية - BBC News عربي

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” ذا صن” البريطانية فإن محمد صلاح كان على وشك الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي مقابل 215 مليون جنيه إسترليني لصالح الريدز إلا أن إدارة النادي الريدز رفضت بشكل قاطع فكرة الاستغناء عن قائد الفراعنة.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية فإن الاتحاد السعودي واثق من التوقيع مع محمد صلاح في يناير المقبل، إذا لم يكن ليفربول في سباق التتويج باللقب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية فإن اتحاد جدة على اتم الاستعداد من أجل العودة للظفر بخدمات مو صلاح حيث قد يصل العرض حينها لـ220 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات، رغم رفض الليفر لرضوخ لإغراءات النادي السعودي.

ولكن شددت الصحيفة على أن الاتحاد سيختبر موقف الريدز مجددًا في يناير متمسكين بأمل ضم الدولي المصري.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح سيتوقف فقط على وضوح الرؤية إذا ما كان الريدز في سباق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الوقت الذي تزداد فرص المان ستي بقوة للحفاظ على لقبه المفضل في السنوات الأخيرة.

نهاية قصة "الصفقة الأغلى في التاريخ".. مستقبل غامض لصلاح | سكاي نيوز عربية

وأوضحت أن ليفربول سيوافق بشكل مبدئي على بيع محمد صلاح في الشتاء حال عدم تمكنه من الدخول في سباق التتويج باللقب على الرغم من علمهم أنه من الصعب للغاية التنافس على المركز الأول في الموسم الحالي.

لذا في الوقت الحالي يحتاج نادي اتحاد جدة خدمة من نادي مانشستر سيتي للحفاظ على آماله في التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الشتوي الجاري.

إقرأ أيضاً:

انتهت رسمياً.. الأهلي يحصل على الفرنسي وأول قرار من مارسيل كولر بعد الحسم

عاجل.. الأهلي يهرب من أزمة غرفة الملابس في تعاقده مع الصفقة الجديدة!

أون سبورت تصعق الأهلي في صفقة موديست وتبدأ خطة غريبة!

امتيازات خاصة حال هز شباك اتحاد جدة.. ماذا سيحصل موديست من الخطيب؟

في الطريق للتتش| نقطة خلاف وحيدة بين الأهلي وموديست جاري حلها

إجراء خبيث من بيراميدز.. محمد الشيبي يوجه الضربة القاضية إلى حسين الشحات

إكرامي الشحات: رمضان صبحي سعيد في بيراميدز.. ولماذا يتم ربط عودته للأهلي بإمام عاشور؟

قناة الأهلي : الاتفاق تم مع موديست وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

أخبار الأهلي.. نجم المنتخب الأولمبي يوقع 5 مواسم والمهاجم يعترف بالمفاوضات رسميًا

أول رد فعل من محمود كهربا على صفقة أنطوني موديست

شاهد أيضاً

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

صدّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توقيع العقوبة التاريخية على ثلاثي الفريق الكروي …