fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ذكاء شديد.. الأهلي يكشف عن “مركز” صفقة الأجنبي تحت السن

يتعامل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بذكاء شديد في ملف الصفقات الأجنبية وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز خلال الفترة القادمة للمنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.


وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه بالحصول على خدمات البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، كما اقترب
الفريق الأحمر من حسم صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا.


وعلم “موقع اخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن جهاز الكرة في الأهلي اقترب من حسم الصفقة الأجنبية تحت السن.

واتفق الأهلي على ضم مهاجم أجنبي تحت السن، خاصة أن الفريق اتجه لضم جناح فوق السن وهو برونو سافيو كما اقترب من الاتفاق على صفقة مارسينهو.


ويخطط النادي الأهلي لضم مهاجم من القارة الأفريقية يلعب في أوروبا ولديه امكانيات فنية كبيرة من حيث القوة البدنية والسرعة، وذلك تحسبا للاستفادة من قدراته وامكانياته في الموسم الجديد، خاصة بسبب عدم تعاقد الفريق الأحمر مع مهاجم أجنبي.

يتم التصفح الآن ..

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

كيف تحول استمرار ثلاثي الأهلي في قائمة الموسم الجديد إلى كارثة فنية؟

أخبار الأهلي..لاعب جديد يرتدي القميص الأحمر عقب صفقة مارسينهو


واستقر النادي الاهلي على خطوة قيد المحترف الأجنبي تحت السن في القائمة الأفريقية للفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل الاستفادة من امكانياته وقدراته خاصة أن لوائح الاتحاد الأفريقي تسمح بمشاركة أي عدد من اللاعبين الأجانب في المباراة الواحدة.

الأهلي
الأهلي


ومن المقرر أن يكشف النادي الأهلي عن الثنائي الأجنبي الجديد خلال الساعات المقبلة، وذلك في ظل خطة الإدارة الحمراء لتدعيم الفريق بشكل مميز من اجل حصد الألقاب المحلية والقارية.

ويملك النادي الأهلي في مركز المهاجم الصريح كلا من شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن، وهو ما يزيد من قوة الشق الأمامي للقلعة الحمراء حال دخول لاعب رابع لمنافسة هذه العناصر.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …