fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لماذا قرر مارسيل كولر استبعاد بيرسي تاو من مباراتي الاتحاد المنستيري؟

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص مشاركة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أمام الاتحاد المنستيري ضمن منافسات الدور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر مدرب الأهلي قرر استبعاد بيرسي تاو من لقائي الاتحاد المنستيري لعدم شفائه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية حيث يفضل السويسري الاعتماد على العناصر التي ستشارك في مباراة الذهاب تكون سليمة بنسبة 100%.

خاص | الأهلي يوافق على سفر بيرسي تاو إلى قطر - بطولات

ويتابع مارسيل كولر اللاعب عن قرب حيث طلب تقريراً طبياً للكشف عن اخر تطورات حالته الصحية ولكن رفض بشدة فكرة المجازفة والدفع به في اللقاء المرتقب أمام الاتحاد المنستيري حيث يرغب في منحه وقت كاف للتعافي، والتخلص من إصابة الأمامية حتى لا تتفاقم.

ونجح الاتحاد المنستيري في التأهل لدور الـ32 لملاقاة النادي الأهلي بعد الهزيمة أمام ن الجيش الرواندى ذهابًا بهدف دون رد، ثم الانتصار عليه بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء العودة بتونس.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر الجاري ضمن مباريات مرحلة الذهاب ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسيسافر المارد الأحمر يوم 6 من الشهر ذاته للاستعداد للمباراة.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …