fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رد ذهبي من الأهلي على طلب أحمد قندوسي.. وقصة الاتفاق السابق مع الخطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل يوسف حداد وكيل أعمال أحمد القندوسي نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي وفاق سطيف الجزائري مع مسؤولي النادي الأهلي لبحث إمكانية ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط أحمد القندوسي في الساعات الماضية باقترابه من الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري لتعزيز وسط المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أكدت لوكيل اللاعب أحمد القندوسي بأن اللاعب خارج حسابات المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الجاري في ظل اكتمال مقاعد الأجانب داخل الفريق الكروي الأول بالنادي القاهري.

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع أحمد القندوسي | قناة صدى البلد

وأكد مسؤولي الأهلي لوكيل النجم الجزائري أن اللاعب كان ضمن إهتمامات الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي الماضي إلا أن تمسك مسؤولي فريق وفاق سطيف ببقائه جعل الأنظار تتجه صوب البديل في الشتاء الحالي.

وجاء استفسار إسماعيل جداد عن موقف النادي الأهلي من ضم أحمد القندوسي بعد تلقيه عرضاً شفهياً في الساعات الماضية من نادي الزمالك بقيمة 400 ألف دولار مقابل استعارته حتى نهاية الموسم الحالي من نادي وفاق سطيف.

وشدد مسؤولي الأهلي أن اللاعب سيعود للصورة مٌجدداً ولكن في الميركاتو الصيفي الماضي ولكن في حال رحيل أحد الأجانب المتواجدين بصفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي حيث أن القندوسي نال إعجاب لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

بعد ارتباطه بالأهلى.. ماذا قدم أحمد القندوسى مع وفاق سطيف هذا الموسم؟ -  اليوم السابع

وسيدرس اللاعب في الوقت الحالي موقف النادي الأهلي من ضمه في نهاية الموسم الحالي خاصةً أن هناك اتفاق قد حدث شفهياً بين رئيس نادي وفاق سطيف مع نظيره بنادي محمود الخطيب على بيع القندوسي لصفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

ويرغب نادي الزمالك في ضم اللاعب بشدة بناءً على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدعيم خط الوسط الفريق الأبيض لعدم إثبات اللاعب عمرو السيسي القادم من صفوف طلائع الجيش في الميركاتو الصيفي الماضي قدراته حتى الأن.

وكان النادي الأهلي قد أبرم في الميركاتو الشتوي الحالي ثلاثة صفقات قوية وهم مروان عطية من صفوف نادي الاتحاد السكندري ومحمد الضاوي الشهير بـ”كريستو ” من نادي النجم الساحلي التونسي بالإضافة إلى استعارة خالد عبد الفتاح من نادي سموحة السكندري حتى نهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً 

بسبب محمد الضاوي كريستو..نجم الأهلي يطلب سرعة الرحيل في يناير

التفاصيل الكاملة للتحالف الاستراتيجي بين الأهلي و مؤسسة العرجاني جروب.. صور

ليس رمضان صبحي.. الأهلي يتواصل مع أحد الأندية لعودة نجمه السابق قبل كأس العالم للأندية

قبل القمة المرتقبة.. مرتضى منصور يطارد نجم الأهلي ويهدد الخطيب

مقابل مليون و500 ألف دولار في الموسم| موليكا يرحب بالانتقال للأهلي وينتظر كلمة بشكتاش

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز الثنائي للقاء الزمالك.. وتأكد غياب هؤلاء رسمياً

انتهاء الأمر.. الأهلي يتفق مع سفاح أوروبا لضمه خلال فترة الانتقالات وضمه لقائمة كأس العالم للأندية

أول رد رسمي من الأهلي على أنباء انتقال بيرسي تاو إلى صن داونز.. تابع التفاصيل

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …