fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

رد فعل شادي حسين يكشف مصيره من الانتقال إلى الاهلي.. وشوبير يكشف اسم الصفقة الرابعة رسميا

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن اسم الصفقة الرابعة التي حسمها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الثلاثي كريم فؤاد من صفوف النجوم لمدة 5 سنوات، كما تعاقد مع بيرسي تاو من صفوف برايتون، وتعاقد ايضا مع لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، ويراهن الجهاز الفني للنادي الأهلي على تألق الثلاثي بالقميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق عن الصفقة القادمة إلى صفوف النادي الأهلي عبر صفحته على تويتر.

وكتب أحمد شوبير “الصفقة الرابعة إلى النادي الأهلي هي الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي”.

ويعتبر حسام حسن من الأسماء التي رشحتها لجنة التخطيط في الساعات الماضية، وهناك اهتمام كبير بالحصول على خدماته خاصة بعد أن تأثر مركز رأس الحربة الصريح في المباريات الآخيرة بسبب إصابة محمد شريف في مباراة الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله وكانت ضمن أسباب خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز وحصول الزمالك عليه للمرة الـ13 في تاريخه.

-رغم توقيعه.. شادي حسين يؤكد فشل مفاوضات انتقاله إلى الأهلي

وفي سياق متصل، اتضح الموقف النهائي للاعب شادي حسين نجم فريق سيراميكا كليوباترا من ارتداء قميص النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نشر شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا على حسابه الشخصي على موقع التواصل انستجرام، وكتب شادي “لاتحزن الله لديه خطة افضل ثق به دائما”.

وكشف تصريحات شادي حسين عن فشل مفاوضات انتقاله للاهلي رغم توقيع اللاعب في الساعات الماضية مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن شادي حسين لعب مع فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري 29 مباراة وتمكن من تسجيل 6 اهداف في الوقت الذي صنع خلاله اللاعب 4.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن ضم حسام حسن من سموحة خلال الساعات المقبلة وذلك لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، وكان حسام حسن قد تألق مع الفريق الساحلي وتمكن من تسجيل 9 أهداف وذلك خلال مشاركته مع فريقه في 15 لقاء.

شاهد أيضاً

نحس الإصابات يطارد كريستو.. وأسباب فنية وراء استبعاد طاهر محمد طاهر والثلاثي من حسابات كولر

اتضح موقف محمد الضاوي كريستو جناح النادي الأهلي، وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق الأحمر …