fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رسميا..الأهلي يعلن تعاقده مع ميكيسوني لمدة 4 مواسم

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة، وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح  خلال الموسم الجديد.

ويجيد لويس ميكيسوني اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة ومركز خط الوسط.

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات، سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه.. وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل كريم فؤاد في الموسم الأول له بالقميص الأحمر على 6 ملايين جنيه ، وفي الموسم الثاني على 7 ملايين جنيه، وفي الموسم الثالث على 8 ملايين جنيه ، وفي الموسم الرابع على 8 ملايين جنيه، وفي الموسم الخامس على 9 ملايين جنيه، في حين سوف تكلف الصفقة خزينة الأهلي 15 مليون جنيه.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في وقت سابق مع الثنائي لويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي، وبيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي من صفوف فريق برايتون.

يذكر أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قد أعلن قائمة اللاعبين التي تستعد لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات المونديال.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبد الله السعيد، محمد النني.

خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي “أفشة”، محمد صلاح.

 

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …