fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

رد فعل “غريب” من مرتضى منصور بعد حصد الأهلي للسوبر الأفريقي

توّج الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه بكأس السوبر الإفريقي تغلبه على الرجاء المغربي بنتيجة 6-5، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.


وحصد الأهلي كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي حيث توج في الموسم السابق بالسوبر على حساب نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0، وأمام الرجاء المغربي بنتيجة 6-5، ليحقق المارد الأحمر لقب السوبر الأفريقي رقم 8 في تاريخه.



وعلى غير العادة تلقى مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب تهنئة حارة من حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي كانت تدير الأهلي في السابق، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.



واستطاع الأهلي الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز بنتيجة 3-0، ليتأهل مباشرة إلى مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات.




تحسن علاقة الأهلي بالزمالك فترة وجيزة

تحسنت علاقة القطبين الأهلي والزمالك في الفترة الماضية، بالأخص بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم، وإصدار مجلس الأهلي بيان تعزيه عبر قناة وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



وأرسل الأهلي وفدًا مكونًا من العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وخالد مرتجي أمين الصندوق وطارق قنديل عضو المجلس لحضور عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي.


وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات سابقة، أنه يمد يديه لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أحل فتح صفحة جديدة وعدم إثارة الفتنة والأزمات في الكرة المصرية.


كما قدم “منصور التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة.




تصريح أشعل شرارة غضب مرتضى منصور من الخطيب

إلا هذا الهدوء لم يستمر كثيرًا، حيث شن مرتضى منصور هجوما حادا على محمود الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في الزمالك منذ شهر مضى، قائلًا “احترم الزمالك وجماهير نادي الزمالك،  اتقول الله في نادى الزمالك ووطنهم”.



وأضاف: بقول للسيد محمود الخطيب، عندك 7 أو 8 أولاد في برامج تلفزيونية في قناة الأهلي يقوم بتطاول عليا بشكل مستمر ياريت تلمهم وأقول لك بمنتهى الأدب والاحترام أنا قمت بمد يدي إليك من البداية”.




وبعد تتويج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي لم يقدم أعضاء مجلس الزمالك أو النادي أو مرتضى منصور نفسه تهنئة للأهلي بالفوز باللقلب الأفريقي، مثلما فعل مجلس حسين لبيب سابقًا.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …