fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رد فعل موسيماني على ضم سفيان رحيمي.. وتفاصيل غضب الاهلي ووعد الرجاء

يسير النادي الأهلي بخطى أكثر من رائعة نحو التعاقد مع المحترف المغربي المميز سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي والمنتخب المغربي للمحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن اللاعب يقدم مستويات فنية مميزة مع فريقه.

وكشف الإعلامي والصحفي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة بشأن اقتراب الأهلي من حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-تدخل الخطيب

قال “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قام بالاتصال برئيس الرجاء المغربي، وأبلغه برغبة القلعة الحمراء في الحصول على خدمات سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

-رد فعل رئيس الرجاء

قال “رئيس الرجاء المغربي أبلغ محمود الخطيب أن هناك تركيز من جانب الرجاء على حصد لقب الكونفيدرالية في النسخة الحالية، ولكن سيكون للنادي الأهلي الأفضلية والأولوية في التعاقد مع سفيان رحيمي في نهاية الموسم حال عرض اللاعب للبيع”.

-سبب غضب القلعة الحمراء

قال “هناك بعض الغضب داخل القلعة الحمراء بشأن تسريب الخبر من جانب إدارة الرجاء المغربي في بعض وسائل الإعلام المغربية، وايضا حديث البعض عن دور بدر بانون في الصفقة رغم أن النادي الأهلي لديه مدير للتعاقدات”.

-المقابل المادي للصفقة

قال “الأهلي لم يتحدث أو يتفاوض مع الرجاء المغربي على المقابل المادي للصفقة حتى هذه اللحظة، وتم تأجيل هذه الخطوة بالوقت الحالي”.

-رد فعل بيتسو موسيماني بشأن ضم سفيان رحيمي

قال “هناك اعجاب شديد وإشادة من جانب المدير الفني للنادي الأهلي بقدرات المحترف المغربي، ويتمنى بيتسو موسيماني حسم الصفقة في ظل ثقته الكبيرة في امكانيات وقدرات اللاعب”.

-موقف اللاعب من الانتقال للأهلي

قال “هناك رغبة قوية من جانب سفيان رحيمي في ارتداء قميص القلعة الحمراء في الموسم المقبل وذلك حال استكمال المفاوضات بين الأهلي وإدارة الرجاء المغربي”.

-عمق العلاقات بين الأهلي والرجاء المغربي

قال “هناك علاقة قوية بين النادي الأهلي والرجاء ، كما أن إدارة الرجاء المغربي تشيد بموقف القلعة الحمراء خاصة بعد التعاقد مع بدر بانون بدون تفعيل الشرط الجزائي، على الرغم من قيام مجلس إدارة الأهلي بدفع مقابل مادي أعلى في الصفقة”.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …