fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نكشف تفاصيل استياء امير توفيق من تصرف بدر بانون في صفقة سفيان رحيمي

ينتظر جهاز الكرة بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي، العديد من التحديات الصعبة سواء من خلال المنافسة على الألقاب أو من خلال التفكير في ضم بعض الصفقات الهامة.

وتصدر خلال الساعات الماضية، المحترف المغربي سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي، دائرة المرشحين بقوة للانتقال والتواجد في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-سبب غضب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي

أبدى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من الأنباء التي ترددت في الصحافة المغربية وبعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، وذلك بشأن تدخل المحترف المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي في المفاوضات وذلك لإقناع سفيان رحيمي بخطوة الانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن أمير توفيق رفضه لمثل هذه النوعية من الأخبار، التي تحاول اخفاء دوره في بعض الصفقات التي يحسمها الفريق، دون توضيح دور إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

-دور الوسيط في الصفقة

وجاء حديث وسائل الإعلام المغربية عن قيام بدر بانون بلعب دور الوسيط في الصفقة ومحاولة إقناع اللاعب بخطوة ارتداء القميص  الأحمر، ليتسبب ذلك في حالة من عدم الارتياح لأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، وهو ما نقلته بعض المصادر داخل القلعة الحمراء إلى “أهلي نيوز”.

ويعتبر سفيان رحيمي صديق مقرب بشدة للاعب بدر بانون مدافع القلعة الحمراء، وكان الثنائي قد تقابل بعد مباراة فريق بيراميدز والرجاء المغربي في بطولة الكونفيدرالية في المواجهة التي اقيمت على استاد الدفاع الجوي وتفوق خلالها الفريق المغربي وحضر بدر بانون اللقاء من أرض الملعب.

ويتصدر سفيان رحيمي دائرة المرشحين للانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل، وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح وهو المركز الذي عانى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بسببه في بعض المباريات الكبيرة وذلك بسبب عدم ثبات مستوى اللاعبين.

ويجيد سفيان رحيمي اللعب في أكثر من مركز بجانب الجناح مثل المهاجم الوهمي أو تحت رأس الحربة، وهناك اتصالات ومفاوضات مستمرة يقودها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع إدارة الرجاء المغربي لمحاولة حسم الصفقة والوصول إلى اتفاق بشأن المقابل المادي لضم اللاعب في نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …