fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يصطدم بالأوروجوياني سيرينو.. وتجهيز أجاي.. ومعلق لقاء الاهلي وصن داونز والموعد

يستعد النادي الاهلي بجدية شديدة لخوض موقعة الذهاب أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل المارد الأحمر لقبها وذلك بعد الفوز على الزمالك في نهائي النسخة الماضية 2/1.

وهناك بعض القرارات الهامة التي يفكر بها بيتسو موسيماني في موقعة صن داونز وذلك على النحو التالي:

-المنطقة الخطيرة لصن داونز وحصار سيرينو

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التشديد على عناصر خط الوسط والدفاع، بضرورة الحذر الشديد من سلاح الهجمات المرتدة التي يجيد فريق صن داونز القيام به.

وهناك تعليمات خاصة للأجنحة والظهيرين بضرورة العودة للخلف حال افتقاد الكرة، وذلك بسبب سرعة المنافس في القيام بالهجمات المرتدة، خاصة أن الاهلي سيفتح خطوطه بحثا عن تحقيق الفوز والتسجيل.

وطلب موسيماني من أيمن أشرف ومحمد هاني فرض رقابة قوية على الأوروجوياني جاستون سيرينو في ظل قدرته على التنقل بين الجناحين الأيمن والأيسر.

-الاستفادة النيجيري جونيور أجاي

في الوقت الذي حصل خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الضوء الأخضر من جانب الطاقم الطبي بالاعتماد على خدمات المحترف النيجيري جونيور أجاي في الشوط الثاني.

ويسعى موسيماني للدفع بالمحترف  النيجيري في جزء من لقاء صن داونز بعد عودته من الإصابة، وذلك بعد جاهزيته وتواجده في التدريبات الجماعية بالأيام الماضية.

ومن المقرر أن يشارك جونيور أجاي في جزء من الشوط الثاني كما حدث خلال لقاء بالميراس البرازيلي في مونديال كأس العالم للأندية.

-معلق المباراة

سوف يعلق على مواجهة الأهلي وصن داونز “علي محمد علي” وليس أحمد الطيب الذي يرفض جمهور الأهلي بشدة تواجده أو تعليقه في أي مباراة تخص الفريق الأحمر، في ظل تعمده استفزاز جماهير الأهلي بشكل غير مقبول.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب بين الأهلي وصن داونز على ملعب الأهلي وي السلام، وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد اطاح بفريق صن داونز الجنوب أفريقي، من الدور ربع النهائي من النسخة الماضية، وهو ما يزيد من صعوبة وسخونة المواجهة بين الفريقين في النسخة الحالية.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …