fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

غضب في الأهلي من مجاملة “كاف” لنهضة بركان قبل السوبر الأفريقي.. وقرار من موسيماني بشأن ضم مهاجم تونس

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 28 مايو للقاء النادي الأهلي أمام فريق نهضة بركان المغربي، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد.

وكان النادي الأهلي قد وصل لكأس السوبر الأفريقي بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما وصل فريق نهضة بركان للقاء السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز في نهائي الكونفيدرالية.

-سبب غضب إدارة الأهلي

تتعجب بعض الأصوات داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من إقامة لقاء نهضة بركان المغربي، وذلك بدون حضور الجماهير، ويرى النادي الأهلي انه أكثر المتضررين من هذا القرار خاصة انه لديه جالية مصرية كبيرة في الدوحة.

وترى ايضا إدارة النادي الأهلي، أن بطولة كأس العالم للأندية التي اقيمت في قطر، كان بها حضور جماهيري من جانب جميع الأندية، كما كان للجالية المصرية دوراً كبيراً في وصول الفريق لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي والتي حصل خلالها المارد الأحمر على المركز الثالث.

ويتخوف النادي الأهلي، أن يكون قرار الاتحاد الأفريقي من أجل مجاملة فريق نهضة بركان، خاصة أن الفريق المغربي يحظى بنفوذ قوي داخل الاتحاد الأفريقي، بعد أن تعرض لمجاملة تحكيمية كبيرة في نهائي الكونفيدرالية خلال العام الماضي أمام فريق بيراميدز.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب يوم السبت، بينما سيقام لقاء الإياب يوم 22 مايو في بريتوريا وذلك ضمن الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

في الوقت الذي يبحث خلاله جهاز الكرة  الانتقال بشكل مباشر من بريتوريا إلى قطر عقب مواجهة الإياب الأفريقية أمام صن داونز وذلك من أجل تخفيف حالة الإجهاد على اللاعبين في السفر، والاستعداد بشكل أفضل للقاء الفريق المغربي.

-الأهلي يرفض ضم مهاجم منتخب تونس

وفي سياق مختلف، رفض جهاز الكرة بالنادي الأهلي، التعاقد مع المحترف التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب المعار لصفوف الزمالك حتى نهاية الموسم.

ويرى النادي الأهلي أن الجزيري هو ليس رأس الحربة الذي يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الحصول على خدماته.

وقرر الأهلي بشكل رسمي صرف النظر عن ضم مهاجم منتخب تونس وذلك من أجل البحث عن ضم لاعب آخر من خارج الدوري المصري حال التفكير في تدعيم خط الهجوم.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …