fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسالة قوية من موسيماني لمحاولة قلب الطاولة في الدوري.. وابن الاهلي يتوعد الزمالك

يستعد النادي الأهلي بجدية شديدة لخوض المواجهات الصعبة والهامة المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد عقد جلسة هامة مع اللاعبين في الساعات الماضية.

وطالب مدرب النادي الأهلي من جميع اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في المواجهات المتبقية بغض النظر عن نتائج المنافس، وذلك حتى ينهي المارد الأحمر البطولة بشكل مميز سواء حقق اللقب أو تعثر.

وشدد بيتسو موسيماني على اللاعبين بضرورة الفوز على المصري البورسعيدي ثم الفوز على فريق أسوان ثم الجونة وترقب أي تعثر لفريق الزمالك خلال مواجهاته الـ3 المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والإنتاج الحربي.

والتمس المدير الفني للنادي الأهلي العذر للفريق، بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها عدد كبير من اللاعبين وذلك بسبب ضغط المباريات وعدم الحصول على وقت للراحة، ويرى أن ذلك من ضمن اسباب وصول الفارق مع نادي الزمالك إلى 4 نقاط.

أحمد كشري: الإنتاج لن يفرط في مباريات الاتحاد والزمالك ودجلة.. واتحمل إرث رحيل مختار وصدقي

عبر أحمد كشري المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه الفريق في المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد كشري في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “اتحدث بشكل مستمر مع اللاعبين، وأكد لهم أن الفريق قادر على البقاء في الدوري ولن يهبط، وهناك ندم بين اللاعبين على التفريط في بعض المباريات السهلة خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “حققنا 3 نقاط هامة أمام غزل المحلة في الدوري، انعشت آمال الفريق في البقاء بالدوري الممتاز، وسنلعب المواجهات المتبقية أمام الاتحاد السكندري والزمالك ودجلة فقط بهدف تحقيق الفوز”.

وكشف “اتحمل إرث رحيل مختار مختار ثم حمادة صدقي عن تدريب الفريق، ورغم ذلك نبذل أقصى ما لدينا ونقدم مواجهات قوية في بطولة الدوري الممتاز حتى أمام الأندية الكبيرة”.

واختتم “اتواجد في منظومة كبيرة ومحترمة ولا امانع البقاء مع الفريق حتى في حال الهبوط، ولكن من المبكر الحديث عن هذا الأمر في ظل ضغط المباريات”.

يذكر أن فريق الإنتاج الحربي يتواجد في المركز الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 26 نقطة بعد خوض 31 لقاء.

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …