fbpx
السبت , 4 مايو 2024

شوبير يكشف 3 مفاجآت سارة للأهلي قد تحول مسار مسابقة الدوري.. والزمالك يرد ويعترف

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأمور الهامة في صراع الأهلي والزمالك على تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “تعرضت لبعض الانتقادات بسبب تصريحاتي التي تحدثت خلالها عن حسم الزمالك للقب الدوري، ولكن اللقب لا يزال في الملعب”.

وأضاف “الزمالك يحتاج إلى التعادل في مباراتين مع تحقيق النادي الأهلي للفوز في جميع مواجهاته، ورغم صعوبة حدوث ذلك ولكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، والبطولة لم تحسم بشكل رسمي”.

وتابع “الزمالك سوف يلتقي ايضا مع فرق صعبة تحاول الابتعاد عن صراع الهبوط مثل الإنتاج الحربي والبنك الأهلي ولذلك هذه المواجهات ستكون صعبة”.

وتحدث شوبير عن بعض التطورات في صفوف الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي قائلا “الأهلي سوف يستعيد خدمات وليد سليمان وسيعود ايضا أيمن أشرف للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في السمانة”.

وزاد “محمود متولي مدافع النادي الأهلي أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات مع الفريق، ولكن قد يغيب مصطفى شوبير بسبب استمرار إصابته في احد اصبع اليد رغم اجتهاده الشديد للعودة”.

-نائب رئيس الزمالك: الدوري لا يزال في الملعب.. وحذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة وندرك صعوبة المواجهات المتبقية

قال محمد الإتربي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات اذاعية ” أن نادي الزمالك أصبح قريب من حسم لقب الدوري الممتاز، ولكن حذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة، حيث لا يزال اللقب في الملعب ولم نحسم اللقب المحلي بشكل رسمي”.

وكشف “ندرك أن نتائج البنك الأهلي والإنتاج الحربي قد تحسنت بشكل كبير، ولذلك المواجهة أمامهم ستكون صعبة لرغبتهم في الابتعاد عن صراع الهبوط، ولكن مواجهة سيراميكا كليوباترا ستكون سهلة نسبيا خاصة أن المنافس ضمن البقاء”.

وتابع “الأهلي سيكون ايضا أمام مواجهة صعبة مع المصري البورسعيدي، ولذلك صراع الدوري مستمر ولم نحسمه، وكنا قد رصدنا مكافآت تحفيزية للاعبين في المواجهات الحاسمة بالوقت الحالي، وبالفعل النتائج تطورت بشكل قوي”.

وزاد “كارتيرون مستمر في منصبه حيث لا يزال يتبقى في عقده موسم آخر مع نادي الزمالك، وسيكون هناك جلسة معه في نهاية الموسم وذلك من أجل الحديث عن التدعيمات والصفقات الجديدة، والحديث عن امكانية رحيله ليس له أي أساس من الصحة”.

وكشف “بن شرقي قريب من التجديد مع نادي الزمالك، ونرى أن الفوارق المالية بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب قريبة بشكل كبير، تمكنا من توفير مستحقات المدرب السابق باتشكيو، ولا يوجد أي خصم نقاط سوف يتعرض لها الفريق، كما نتلقى دعما ماليا كبيرا من شخصيات خارج المجلس”.

 

 

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …