fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسالة هامة من الخطيب بعد استبعاد أفشة وشريف من المنتخب.. ولاعب الاهلي يقترب من عقد تاريخي

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال كريم حسن شحاته في تصريحات تليفزيونية ” التونسي علي معلول ظهير ايسر الأهلي علي اعتاب رقم تاريخي بعد الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه مقابل 1.5 مليون دولار سنويا”.

وأضاف “معلول سيصبح ثان اغلي لاعب على مستوي الراتب في تاريخ الدوري المصري بعد فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق، والذي كان يتقاضي 1.7 مليون دولار سنويا في الزمالك”.

وتابع “معلول سيصبح اغلي لاعب في الدوري حاليا خاصة بعد رحيل ساسي للدحيل القطري والذي كان قد دخل ايضا في مفاوضات مع معلول بطلب منه عدم التجديد للأهلي ليتم ضمه مجانا في الموسم بعد القادم، إلا ان رغبة اللاعب الأولي هي الاستمرار في الأهلي”.

وتحدث كريم حسن شحاته عن أزمة استبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من قائمة منتخب مصر أمام ليبيا.

وقال “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص على الاتصال بالثنائي محمد مجدي قفشه ومحمد شريف بعد قرار استبعادهما من المنتخب، وطلب منهما عدم التحدث في الأمر من قريب او بعيد والرد في الملعب خلال التدريبات التي تبدا غدا بعد انتهاء الاجازة وذلك استعدادا للموسم الجديد”.

وأوضح ” الخطيب أكد للثنائي انهما من أفضل لاعبي مصر في الوقت الحالي، وان قرار استبعادهما لا يقلل من قدراتهما وامكانياتهما الكبيرة، مؤكدًا لهم ان الفترة المقبلة ستشهد عودتهما بشكل مؤكد حال نسيان الأمر والتركيز في الملعب”.

تابع ايضا..

على المكشوف.. شوبير يثير الشكوك بشأن مستقبل بيتسو موسيماني مع الاهلي


-أحمد حسن يوجه نصيحة إلى محمد صلاح في ملف شارة القيادة

وفي سياق مختلف أكد أحمد حسن نجم المنتخب الوطني السابق أنه لا علاقة له بعدم نجاح جهاز شوقي غريب خلال توليه المسئولية الفنية للفراعنة.

وأضاف  “دفعت فاتورة فشل الجهاز الفني لشوقي غريب رغم ان عملي كان اداريا، وعملي كان متعلق بالجانب الإداري فقط”.

وزاد “لا تقولو أين أنا من التعيين في المنتخبات ولكن قولو أين أنا من منزل هاني ابوريدة”.

واختتم “لا يجوز تقلد صلاح شارة القيادة في وجود أحمد فتحي، “لو فعل صلاح ذلك ومنح الشارة لأحمد فتحي سيزيد من قيمته بشكل كبير”.

 

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …