fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسمياً.. أمير توفيق يشعلها ويحصل على توقيع صانع ألعاب بيراميدز

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من أجل دعم الفريق للمنافسة على جميع الألقاب والبطولات خلال الموسم الحالي ، وربما يكون هناك اتفاق لضم صفقات غير متوقعة خلال الفترة القادمة لتعزيز قوة الفريق في الخط الأمامي .

وقال الإعلامي كريم خطاب عبر أون سبورت ” الأهلي حصل على توقيع إبراهيم عادل صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب الشباب ” .

وأضاف ” هناك غليان وغضب شديد داخل إدارة بيراميدز وذلك بسبب توقيع اللاعب إبراهيم عادل للنادي الأهلي ” .

 

ويجيد إبراهيم عادل اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر ، مثل الجناح الأيمن ، وتحت رأس الحربة بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح .

ولم يتخطى إبراهيم عادل الـ 20 عاما ويعتبر من العناصر التي كان يعتمد عليها ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب .

وشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز في الموسم الحالي بالدوري خلال 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدف .

كما شارك إبراهيم عادل مع بيراميدز في الموسم الحالي خلال مواجهتين في الكونفيدرالية .

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، قد طلب في وقت سابق التعاقد مع لاعب جوكر في الخط الأمامي يجيد المشاركة تحت رأس الحربة وايضا يجيد المشاركة في مركز الجناح .

وينتهي عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز في نهاية الموسم المقبل ، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير المقبل وذلك دون الرجوع إلى إدارة فريق بيراميدز .

وكانت العلاقة بين إدارة بيراميدز والنادي الأهلي ، قد توترت في الفترة الماضية وذلك بعد التعاقد مع رمضان صبحي رغم رغبة الأهلي في الابقاء عليه ولكن تدخل الفريق السماوي في الصفقة وقرر ضم اللاعب من خلال تقديم عرض خيالي في بداية الموسم الحالي .

كما تعاقد فريق بيراميدز مع بعض الصفقات من الأهلي بطريقة الانتقال الحر ، مثل أحمد فتحي الظهير الأيمن ، وشريف إكرامي حارس المرمى ، وأحمد الشيخ لتدعيم مركز الجناح .

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …