fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رسمياً.. الأهلي يفرط في نجمه الموهوب إلى صفوف فيوتشر إف سي بعد قرار موسيماني الأخير

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي القرار الأخير بشأن رحيل نجم الفريق الموهوب عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وقرر موسيماني على خلفية اجتماعه الأول اليوم بعد العودة إلى صفوف مختار التتش، إعارة محمد عبدالمنعم لمدة عام واحد لنادي “فيوتشر إف سي” خلال الموسم المقبل.

 

وقرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بحث آخر تطورات الجهاز الفني بشأن رحيل اللاعبين الذين لا يحتاجهم المدير الفني.

 

وجاء قرار موسيماني بالتفريط في عبدالمنعم لمنحه فرصة المشاركة في الموسم الجديد مع فريق يصقل موهبته الكبيرة، ويجعله في حالة من الجاهزية في حالة العودة إلى الصفوف مرة أخرى.

 

ويريد موسيماني تفريغ القائمة من اللاعبين الذين لا يريدهم معه في انطلاقة الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع إلى وضع اللاعبين المعتمد عليهم نصب اهتماماته الكبرى للانطلاقة القوية في الفترة المقبلة.

محمد عبدالمنعم في إحدى تدريباته مع النادي الأهلي سابقاً

 

وعاد موسيماني إلى القاهرة قادماً من مسقط رأسه “جنوب إفريقيا” بعد قضاء إجازة قصيرة في بلاده بعد قضاء فترة طويلة بدون أية إجازات على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قراراً هاماً مع اللاعبين الجدد ويرفض عرض سيمبا الأخير على خلفية انتقال ميكيسوني

 

ويفكر المدير الفني للنادي الأهلي في منح اللاعبين عدد من التعليمات الجيدة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى فرض برنامج تدريبي قوي للعودة إلى النشاط البدني بعد الإجازة.

 

ويتطلع موسيماني إلى منح اللاعبين الدوليين إجازة إضافية، وذلك على خلفية مشاركتهم السابقة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم أمام أنجولا والجابون على الترتيب.

 

ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الاجتماع الدوري المستمر خلال الأيام القليلة المقبلة مع الجهاز المعاون لحسم مصير اللاعبين بشكل كامل، بالإضافة إلى وضع النقاط على الحروف قبل انطلاقة المفرمة الجديدة.

 

ويستهل النادي الأهلي مبارياته في الموسم الجديد أمام نادي طلائع الجيش في لقاء السوبر المقرر الثلاثاء بعد المقبل، بينما يضرب موعداً مع إنبي في الخامس والعشرين من الشهر نفسه في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يجري مسحة طبية للاعبين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية استعداداً للموسم الجديد، بصحبة الصفقات الجديدة المقرر أن تشارك بكل قوة وفاعلية.

 

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …