fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رسمياً.. بيراميدز يواجه الأهلي في السوبر المصري بعد انسحاب الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسو جمال علام عن بديل نادي الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي في دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره نادي بيراميدز في بطولة السوبر المصري بدولة الإمارات يوم الجمعة الموافق 5 مايو الجاري.

وأعلن نادي الزمالك في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة اعتذاره بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي اعتراضاً على مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم المارد الأحمر.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر - بوابة الأهرام

ووافق نادي بيراميدز بصفة رسمية بعد الاجتماع الذي عقده في الساعات الماضية مسؤولي الفريق السماوي لحسم المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وتوجهت بعثة النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء إلى الإمارات من أجل خوض مواجهة السوبر المصري أمام بيراميدز الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر | الأخبار المسائى

قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد أشرف – محمد فخري.

خط الوسط: حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – أحمد القندوسي – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – مروان عطية.

خط الهجوم: محمد شريف – محمود عبد المنعم “كهربا” – بيرسي تاو.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …