fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نكشف عن بديل نادي الزمالك في السوبر.. “الفرقة الرخمة”

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات السوبر المحلي، بالإمارات، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في الحصول على اللقب، والحفاظ على النسخة الماضية، بينما يخشى الزمالك تكرار سيناريو الموسم الماضي، وفشل الفريق الأبيض في الحصول على البطولة، حيث يرغب الزمالك في التتويج بلقب محلي هذا الموسم.

وقرر نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، الانسحاب من مباراة السوبر المحلي، وعدم مواجهة الأهلي، بسبب رفض لجنة الاستئناف إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وخوض اللاعب اللقاء، حيث دخل اتحاد الكرة في محادثات هاتفية، مع المسؤولين داخل بيراميدز، لإنقاذ الموقف والمشاركة في السوبر المحلي.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره، ان بيراميدز وافق على المشاركة في السوبر المحلي بدلا من الزمالك، من اجل انقاذ الموقف لاسيما أن الفريق السماوي هو الأعلى تسويقيا، بعد الزمالك، لاسيما أن الشركات الراعية تمسكت بتواجد النادي السماوي لقوته، وقوة المواجهة التي تجمعه بالأهلي.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار أبو ظبي منذ قليل، استعداداً للسوبر المحلي، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر، حيث يرغب الفريق الأحمر في حصد اللقب والحفاظ عليه، بينما يأمل الفريق الأبيض في استعادة اللقب المفقود لدى خزينة القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح الفرق راحة من التدريبات عقب العودة يوم الأحد الماضي من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث حسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليواجه الترجي التونسي، وذلك بعد الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالدور ربع النهائي، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

شاهد أيضاً..

3 ضربات موجعة تنتظر الزمالك حال الانسحاب.. وبيراميدز يفجرها رسمياً بشأن مواجهة الأهلي

خوان كارلوس أوسوريو يكشف المستور بشأن حقيقة انسحاب زمالك مرتضى.. ماذا فعل؟

ضرب نار.. أول قرار من محمود الخطيب قبل مواجهة السوبر 5 مايو

بديل الزمالك حال عدم تدخل صوت العقل.. شوبير يكشف منافس الأهلي في السوبر

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يعلن أسماء القائمة النارية للقاء السوبر

رسمياً..السولية وربيعة وشادي حسين وكريستو ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام الزمالك في السوبر

رد فعل مثير من الإمارات على انسحاب الزمالك من السوبر.. وخالد الغندور يكشف موقف بيراميدز

أول رد فعل من خالد الغندور على قرار مجلس الزمالك بالانسحاب أمام الأهلي في السوبر

مرتضى منصور يكشف المستور ويعلن انسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي

الزمالك خد القاضية.. كهربا يشارك في مباراة السوبر أمام الزمالك وغضب مرتضى منصور

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكت الذي يبعد ١٥ دقيقة عن فندق إقامة البعثة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …