fbpx
السبت , 18 مايو 2024

القائمة الرسمية.. شوقي غريب يستقر على ضم نصف فريق من التشكيل الأساسي للأهلي واقتراب رحيل نجم الفريق الهام

استقر الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على ضم نصف فريق النادي الأهلي الأساسي لصفوف الفراعنة الصغار الذين سوف يشاركون في أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة في اليابان.

وأخبر شوقي غريب مقربين منه في الجهاز الفني على استقراره على ضم الثلاثي الكبار من صفوف النادي الأهلي والزمالك واتحاد جدة السعودي، ولكن المشكلة الأكبر في استقراره النهائي على ضم نصف كتيبة النادي الأهلي التي تشارك بصفة مستمرة مع الصفوف الحمراء في المباريات المقبلة سواء على الصعيد الإفريقي أو المحلي.

ومن المقرر أن ينضم سداسي النادي الأهلي: محمد الشناوي، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، أحمد رمضان بيكهام، وصلاح محسن، وطاهر طاهر”، حيث يكبرهم سناً محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وتعادل النادي الأهلي أمام بيراميدز مساء أمس، وتنتظره مباريات كثيرة مهمة على رأسها مصر المقاصة والاتحاد السكندري وسموحة السكندري، وغيرها من المباريات ذات الطابع الناري.

ويطير المنتخب الأولمبي يوم 16 من الشهر الجاري، بعدما رفضت اللجنة الدولية سفر البعثة يوم 18 للدخول في الحجر الصحي، بالإضافة إلى استثناء 4 لاعبين من السفر إلى اللحاق بالبعثة بعدها بيومين وهم اللاعبين الأساسيين الذين سوف يشاركون مع صفوف الفريق في المواجهة الهامة المقبلة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المنتخب الأولمبي لكرة القدم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، في أيام 22 و25 و28 يوليو الجاري في طوكيو، حيث تحدد المواجهات الثلاثة مشوار الفراعنة من الاستمرار في الصفوف من عدمها.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

لحراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد

الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان “بيكهام” – أسامة جلال-كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي – إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

من جهة أخرى، اقترب ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي من الرحيل إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بعدما تقدم النادي بعرض رسمي إلى ضم اللاعب الذي لم يشارك في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة بعدما أخرجه موسيماني من حساباته بشكل أساسي.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف اللاعب بعد خوض مباريات المنتخب الأولمبي، وذلك من أجل زيادة القيمة التسويقة للاعب صاحب الأداء المميز، والتي سوف تصب لصالح خزينة النادي الأهلي التي لم تسعى لتوفير بدائل مادية قوية لضم أبرز اللاعبين على الصعيد الإفريقي وتحديداً في خط الهجوم.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …